اعلان

لقطات من ليلة حنة «يوسف» نجل ماجد الكدواني (صور)

يوسف ماجد الكدواني
يوسف ماجد الكدواني
كتب : منة حسين

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من صور ليلة حنة يوسف ماجد الكدواني، نجل الفنان ماجد الكدواني، وأكد البعض أنها من ليلة حنته.

واحتفل يوسف ماجد الكدواني بحنته، في حفل ضم الأهل والأصدقاء، حيث احتفى بهم عدد من أصدقائهم لمشاركتهم وتهنئتهم بتلك الليلة.

ونشر عدد من أصدقاء يوسف ماجد الكدواني ، فيديو للعروسين وهما يرقصان على أغنية الفنان أحمد سعد الشهيرة 'أيه اليوم الحلو ده'.

ماجد الكدواني

وكان آخر أعمال ماجد الكدواني في السينما فيلم 'الجريمة' الذى تم طرحه في يناير 2022، من بطولة أحمد عز، منة شلبي، سيد رجب، رياض الخولي، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، نبيل عيسى، ميرنا نور الدين، حجاج عبد العظيم، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج وتأليف شريف عرفة، وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمين جمال، محمد محرز.

ماجد الكدواني مواليد 10 ديسمبر 1967، ممثل مصري، اشتهر بتقديم الكثير من الأعمال العربية الكوميدية والدرامية في السينما والتلفزيون، بدأ مسيرته الفنية في منتصف التسعينيات ومن أشهر أفلامه: جاي في السريع، والرهينة، وطير أنت، ولا تراجع ولا استسلام، (القبضة الدامية) وهيبتا ، والأصليين وغيرها.حصل على بكالوريوس فنون جميلة وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وأثناء دراسته في معهد الفنون المسرحية الذي التحق به بعد دراسته للديكور بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا، بدأ مسيرته بعدد من مسرحيات الهواة، قبل أن يشارك في عدد من الأعمال التلفزيونية مثل 'القنقد' و 'نحن لا نزرع الشوك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج