اعلان

محمد الباز: عبلة كامل أفلامها تافهة ولا تستحق التكريم في مهرجان سينمائي

الفنانة عبلة كامل
الفنانة عبلة كامل
كتب : منة حسين

هاجم الإعلامي محمد الباز الفنانة عبلة كامل، خاصة بعد مطالبات عدد من الفنانين بتكريمها في الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي.

ونشر محمد الباز عبر صفحته على الفيس بوك فيديو له تحدث فيه عن هذه المطالبات وقال: هل الفنانة عبلة كامل تستحق التكريم في مهرجان سينمائي؟ أنا شايف أنها تتكرم في مهرجان درامي يحتفي بالدراما التليفزيونية.

وتابع: عبلة كامل وجودها السينمائي غير مؤثر رغم مشاركتها في أفلام مهمة مثل 'هيستريا' و'مرسيدس' و'سيداتي آنساتي' لكن وجودها السينمائي ارتبط بأفلام تافهة، مرتبطة بأفلام 'اللمبي' و'خالتي فرنسا' و'كلم ماما' و'بلطية العايمة' و'عودة الندلة' وهي مجموعة من الأفلام التي يمكن أن نعتبرها أحط أفلام في السينما المصرية.

وأكمل: هذا لا ينفي محبتي لعبلة كامل ويكفي أيقونتها الشهيرة 'فاطمة كشري' في 'لن أعيش في جلباب أبي' لكن في السينما لم تقدم أعمالا.

أول تعليق من عبلة كامل على المطالبة بتكريمها

أكدت الإعلامية لميس الحديدي، أنها تواصلت مع الفنانة عبلة كامل؛ بعد المطالبة الكبيرة من محبيها وجماهيرها، وأيضا عدد من نجوم الفن؛ بضرورة تكريمها؛ ضمن الدورة المقبلة لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت 'الحديدي'؛ خلال تصريحات تلفزيونية مساء أمس الاثنين، أن الفنانة عبلة كامل ممتنة وسعيدة جداً بالمطالب الكثيرة لتكريميها وسعيدة جداً، معلقة: 'قالت أكيد يشرفني واحب أتكرم في بلدي'.

وأضافت الإعلامية، أن عبلة كامل أكدت لها، أنها لا تتمكن من الخروج كثيرا وحضور تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بها، مشيرة إلى أنها علقا قائلة: 'فرحانة إن هناك من لازال يتذكرني

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه