اعلان

مجدي يعقوب يُقبل يد إليسا بعد حفلها الأخير "ليلة من القلب"

اليسا
اليسا
كتب : منة حسين

قامت الفنانة اللبنانية إليسا بـ إحياء حفلها الأخير الذي جاء يحمل عنوان 'ليلة من القلب'، وكانت هذه الحفل لصالح تمويل مركز القلب العالمي الجديد بـ مصر.

ونشرت صفحة برنامج et بالعربي على موقع انستجرام فيديو من الحفل ضم لقطات مختلفة بينها: قولها 'أنا كنت بالحياة السابقة فرعونية صغيرة، ولقاءها بالبروفيسور مجدي يعقوب وذهب إلى طاولته لتحييه، وقام هو بتقبيل يدها'، حيث قدمت اليسا باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة وسط تفاعل الجمهور، كما شاركت معجبة بها تقديم أغنيتها الشهيرة 'كرهني'.

حفل إليسا ليلة من القلب

وتحدثت المطربة الشهيرة عن حبها لمصر، ومازحت الحضور بقولها إن المقربين منها يقولون إنها كانت 'فرعونية صغيرة بالحياة السابقة'.

ونظمت مؤسسة مجدي يعقوب للقلب الحفل بهدف جمع التبرعات لدعم مجال الرعاية الصحية لمرضى القلب، عبر استخدام عائدات الحفل لتوفير الرعاية الطبية للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب، وتوفير الدعم للأبحاث المتعلقة بهذا المجال الحيوي.

وقدمت المطربة اللبنانية أداء استثنائيا خلال الحفل الذي حضره العديد من النجوم، وسط تفاعل الجمهور مع أغنياتها والتقاط صور معها.

وسبق وعبرت إليسا عن حبها وتقديرها للسير مجدي يعقوب، وعلقت على إطلاق اسم جراح القلب المشهور على ميدان في أسوان خلال عام 2019، قائلة :'حاجة تشرف أي مواطن عربي'، مضيفة أنها 'لبنانية الجنسية مصرية الهوى' حسب وصفها

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة