اعلان

اللجنة النقابية للفنون الشعبية تكرم أشرف زكي وصفاء أبو السعود بمسرح البالون اليوم

أشرف زكي
أشرف زكي
كتب : ندى صدقي

تكرم اللجنة النقابية البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، اليوم الجمعة 2 يونيو، مجموعة من الفنانين على رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون السابق، والفنانة صفاء أبو السعود، وذلك على مسرح البالون بالعجوزة.

أشرف زكي

الفنانين المقرر تكريمهم اليوم

كما تكرم اللجنة برئاسة إيهاب فاروق غنيم، إلى جانب أشرف زكي، وصفاء أبو السعود، كلا من المخرج عادل عبده، والفنان ياسر صادق رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون سابقًا، والفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والمخرج خالد جلال، وغيرهم.

تكريم أشرف زكي بمهرجان إبداع

وكرّم مهرجان إبداع في دورته الحادية عشرة، قبل أيام، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لإسهاماته المتعددة في مجال الفن والإبداع؛ في المهرجان التابع لوزارة الشباب والرياضة، الذي أقيم على خشبة المسرح الكبير بجامعة القاهرة.

وحضر الدكتور أشرف زكي ختام المهرجان مستلمًا درع تكريمه من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، ووسط تكريم عدد آخر من الفنانين من بينهم الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان محمد رياض، والفنان محمد جمعة، والفنانة منال سلامة، والفنان عصام عمر، واسم الفنان خالد صالح، والفنان أحمد وفيق، والفنان سامح حسين.

تكريم أشرف زكي بجائزة الدولة التقديرية

وجاء تكريم أشرف زكي، بالتزامن مع إعلان حصوله على جائزة الدولة التقديرية أمس من قِبَل وزارة الثقافة المصرية، في مجال الفنون؛ لدوره المجتمعي وإسهاماته الفنية ومحاولاته في تطوير المنظومة الفنية على مدار سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً