اعلان

ماريتا الحلاني تتصدر التريند بسبب بكاءها بجوار العريس.. وتكشف سر دموعها أثناء الزفاف

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة ماريت الحلاني محرك البحث العالمي 'جوجل'، وذلك بعد احتفالها بـ ليلة حنتها في مزرعة والدها الفنان عاصي الحلاني، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء، في ليلة مليئة بالبهجة والسعادة التي ظهرت على وجه الجميع.

وتألقت ماريتا الحلاني بـ إطلالة مختلفة، والتي أثارت إعجاب جمهور ماريتا ووالدها، وارتدت الفنانة الشابة قفطان أبيض ملفت للأنظار زاد من جمالها.

سبب بكاء ماريتا الحلاني في حفل زفافها

وظهرت والدة ماريتا الحلاني في مقطع فيديو، وهي تبكي متأثرة لحظة وضع الحنة في يد ابنتها ماريتا وعريسها.

وقام الفنان عاصي الحلاني بغناء أغنية ما اصعب البيت من بعدك يارفيقتى، وظهرت ماريتا باكية بسبب كلمات أغنية والدها لها.

خطوبة مارينا الحلاني

نشرت الفنانة ماريتا الحلاني، اليوم الإثنين، مقطع فيديو قصير من حفل خطوبتها بصحبة والدها عاصي الحلاني وهما يرقصان سويًا، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع 'إنستجرام'.

وظهرت ماريتا في مقطع الفيديو وهي محمولة على أعناق أبيها الفنان عاصي الحلاني، بصحبة أخيها الأصغر الوليد ليرقصوا سويًا.

وحرصت ماريتا ابنة الفنان عاصي الحلاني، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بمجموعة صور لها مع خطيبها وأسرتها لتعلن من خلالها خطوبتها.

شاركت ماريتا عاصي الحلاني في بطولة مسلسل “نزيف”، وهو رابع تجربة لها، بعدما ظهرت بشخصيتها الحقيقية من قبل في مسلسل 'فكسر'، ثم 'حكايتي' و'2020' مع قصي خولي ونادين نسيب نجيم.

ومسلسل نزيف من تأليف جاد الخوري، إخراج إيلي الرموز، وإنتاج شركة 'غولدن فيلمز'، وهو ثاني عمل درامي يقوم به الفنان 'إسماعيل تمر' بعد مسلسل 'الوسم'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر