اعلان

تصريحات صادمة من دوللي شاهين عن حياتها .. فكرت في الانتحار بسبب والدها

دوللي شاهين
دوللي شاهين
كتب : منة حسين

أثارت الفنانة دوللي شاهين الجدل، بسبب تصريحاتها الأخيرة عن حياتها الشخصية وعلاقتها بوالدها، وجاء ذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج 'هي'، على قناة الشمس.

وكشفت دوللي شاهين عن أسرار لم تكشف عنها لأول مرة في حياتها، وتحدثت عن طفولتها وعلاقتها بوالدها، والتي كانت متوترة باستمرار، مؤكدة أن أهدافها تركزت في التخلص من قيود والدها.

أبرز تصريحات دوللي شاهين

وقالت دوللي شاهين: 'طفولتي مكنتش لطيفة لدرجة كبيرة، واللي فكراه إني في سن مُعينة كنت عاملة زي الولد وبتعامل زي الولد وشقية جدًا، وعلاقتي بوالدي ماكنتش كويسة، ولكن والدتي كانت ملاك'.

وتابعت: 'بابا أثر فيا أكتر من ماما لأن شخصيته قوية جدًا وراجل شرقي بزيادة وكان عنده قيود كتيرة وكان كل أحلامي إني أتحرر من قيوده، قبل ما أفكر مين فتى أحلامي'.

واستكملت: «أفتكرله موقف، كان أول جيبة ألبسها في حياتي جاتلي هدية وأنا عندي 13 سنةـ فقطعهالي علشان يقهرني ويضايقني، ومن وقتها وأنا بقى كل هدفي إني أتحرر من عقليته المتخلفة دي».

وأضافت دوللى شاهين: كنت دائمة التفكير فى كيفية التحرر من قيود والدي التي كانت تكبلنى خاصة أنني من الشخصيات التي لا تخضع إلى أي قيود ووالدي كان يرى أني 'مش حلوة'، وهذه القيود دفعتني إلى التفكير في الانتحار أكثر من مرة، وكان عندي الموت أهون حتى لا أظل تحت هذه القيود، وأن اتحرر من القيود وألا يحدد أخرون مستقبلي وأنا أطبق هذا التحرر مع ابنتى حاليًا.

واختتمت: «هو كان شايف إني مش حلوة وأنا دايمًا بقول البني آدم اللي عنده مشاكل بتكون من الطفولة وممكن والدي كان كده، أكيد هو مش بيكرهني ولكن كان بيخاف عليا بطريقة خلته قفل عليا بزيادة، فأكيد هو شاف أو عاش حاجة خلته كده معايا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء