اعلان

زفة بلدي لمصطفى كامل بعد فوزه بانتخابات الموسيقيين بالتزكية (فيديو)

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعلنت نقابة المهن الموسيقية اليوم الثلاثاء عن فوز الفنان مصطفى كامل بمقعد نقيب الموسيقيين بالتزكية، بعد عدم ترشح أي شخص أمامه.

وشهد مقر نقابة المهن الموسيقيين وجود زفة بلدي بالطبل والمزمار والأغاني الداعمة لمصطفى كامل، بعد فوزه بمقعد نقيب الموسيقيين.

وأعرب كامل عن سعادته وظل يصفق والابتسامة ترتسم على وجهه، مع تأثره في بعض اللحظات ونزول الدموع من عينيه بسبب حالة التكاتف حوله.

يشار إلى أن مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أدلى بتصريحات نارية اليوم الثلاثاء، على هامش انعقاد اجتماع لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات نقابة المهن الموسيقية، برئاسة المستشار رشدي محمد علي، وأمانة سر محمد اللواء.

زفة بلدي لمصطفى كامل بعد فوزه بانتخابات الموسيقيين بالتزكية (فيديو)

وقال مصطفى كامل، في بث مباشر لـ'أهل مصر': 'بشكر كل فرد حضر الاجتماع، نورتم وشرفتم لعمل الخير'، مؤكدا احترامه لكيان النقابة، كما أضاف: 'لازم نراعي ربنا، علشان نقدم لبلدنا فن هادف، ونقدملهم أبسط متطلبات الحياة'.

وعبر مصطفى كامل عن استيائه من المعشات التي يتم صرفها لأعضاء النقابة السابقين، قائلا: 'أتمنى أن نعطيهم أكثر، ولازم يكون المعاش على قدر التعب والمجهود'.

وشن مصطفى كامل هجوما على الفاسدين موجها تهديدا صريحا لهم قائلا: 'اللي هيقضي معايا شهر فاسد، مش هيكمل شهر ويوم، وهآخد معاه الإجراءات القانونية الحاسمة'.

انتخابات نقابة المهن الموسيقية

بدوره قال المتحدث باسم المنقابة، إنه سيتم عقد مؤتمر صحفي، فور غلق باب الترشيح، وذلك لإعلان الأسماء النهائية للمرشحين، والإعلان عن مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدا أن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للموسيقيين، وجه الدعوه لكل المرشحين.

وجاء نص الدعوة: 'يشرفنى دعوه الساده الزملاء ، المرشحين للانتخابات غدا الثلاثاء الساعة الخامسه عصرا باذن الله لحضور جلسه أبناء البيت الواحد. بيت الجميع، نقابه الموسيقيين واختتم الدعوه ، بكلمه ، كل الحب والاحترام والتقدير لكل الزملاء بلا استثناء'.

وأضاف: 'هناك عدد من المفاجآت التي سوف تعلن خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد على هامش اجتماع النقيب بالمرشحين

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة