اعلان

منى زكي تشكر الرئيس السيسي لتجاوبه مع "مطالب" مسلسل "تحت الوصاية"

منى زكي
منى زكي
كتب : ندى صدقي

أثار مسلسل 'تحت الوصاية' للفنانة منى زكي منذ حلقاته الأولى التي عرضت في رمضان الماضي 2023 ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذاع صيتها إلي المسئولين الذين أقروا بتعديل قانون الوصاية.

منى زكي تحت الوصاية منى زكي تحت الوصاية

منى زكي

وشاركت الفنانة منى زكي متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' بوستر مسلسل تحت الوصاية وأعربت عن شكرها للرئيس السيسي حيث قالت: 'منى زكي وصناع مسلسل تحت الوصاية ينتصرون للمرأة والأولاد بتبني الرئيس السيسي لتعديل قانون الوصاية على أموال القاصرين'.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتبني فيها الفن قضايا شائكة وتتم تعديل هذه القضايا وفقا لسرد المشكلة مثلما حدث في فيلم أريد حلا للفنانة فاتن حمامة وقضايا محكمة الأسرة ، وكذلك مسلسل 'فاتن أمل حربي' للفنانة نيللي كريم الذي عرض في رمضان 2022 وتناول قضايا الحضانة ومشاكل الطلاق.

مسلسل تحت الوصاية

في إطار درامي، تدور أحداث المسلسل حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها ، وكان فريق عمل المسلسل يتكون من 'منى زكي ، دياب ، أحمد خالد صالح ، رشدي الشامي ، مها نصار ، خالد كمال ، محمد عبد العظيم ، على الطيب ، ثراء جبيل ، جميل برسوم '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه ومكان دفنه