اعلان

تشييع جنازة جميل المغازي بحضور أشرف زكي وبوسي شلبي

المخرج جميل المغازي
المخرج جميل المغازي
كتب : ندى صدقي

شيعت منذ قليل جنازة المخرج الكبير جميل المغازي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث سيتم الدفن بمقابر العائلة بـ 6 أكتوبر، وحرص الدكتور أشرف زكي والإعلامية بوسي شلبي على حضور الجنازة بجانب أبناء الراحل المغازي.

جميل المغازيبوسي شلبي وجميل جميل المغازي

وفاة المخرج جميل المغازي

وكان قد كشف أمس المخرج جميل جميل المغازي عن وفاة والده جميل المغازي بعد صراع مع المرض، حيث كتب على صفحته الرسمية 'لا حول ولا قوه إلا بالله.. أبويا جميل المغازي في ذمة الله.. ربنا يرحمك ويغفرلك ويسعدك في الجنة زي ما كنت بتسعدنا دايمًا.. إنا لله وإنا إليه راجعون'.

جميل المغازي أسرة جميل المغازي

ويعد المخرج جميل المغازي من أهم مخرجي التليفزيون، حيث كان يشترك مع الإعلامي مفيد فوزي في سهرات لمجموعة من الفنانين منهم كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب عبد الحليم حافظ وزكي طليمات، كما اهتم بالعمل والتصوير واللقاءات مع شخصيات أخرى منها إحسان عبد القدوس ويوسف إدريس وفؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولي.

جميل المغازيجميل المغازي

اشرف زكي اشرف زكي

المخرج جميل المغازي

ولد في القاهرة والده المخرج والمنتج جميل المغازي، وكان من أوائل المخرجين الشباب الذين خاضوا تجارب الكليبات توجه إلى الإخراج السينمائي وأيضًا الدراما التليفزيونية بعدها، أخرج العديد من الكليبات الغنائية لعدة مطربين مصريين وعرب، مثل إيهاب توفيق، محمد فؤاد، ذكرى، لطيفة، وغيرهم. عام 2015 أمين عام مهرجان الأغنية العربية المصورة لعامين متتالين على التوالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء