اعلان

هل انفصلت رضوى الشربيني عن زوجها بسبب إهانتها للرجل؟

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
كتب : ندى صدقي

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، تريند جوجل بعدما أدلت بتصريحات ضد الرجل عبر صفحتها الرسمية السبب الذي جعل قناة Cbc تقرر تحويلها للتحقيق. 

رضوى الشربينيرضوى الشربيني

ولهذا السبب قام الكثير من متابعيها بالبحث ثانيا عن السبب الذي أدى لطلاق رضوى الشربيني وهل تم الطلاق بسبب تصريحاتها الدائمة ضد الرجل والمنصفة للسيدات.

سر فشل زواج رضوى الشربيني الأول

وعن سر فشل زيجة رضوى الشربيني الأولي كشفت عن هذا الأمر بأكثر من لقاء تلفزيوني وأوضحت أن استماعها أغنية المرايا دفعتها لإتخاذ هذا القرار موكدة أنها قدمت تضحيات كثيرة له ولم تجد أي مقابل. 

ودائمًا تتصدر رضوى الشربيني تريند جوجل؛ بسبب تصريحاتها ضد الرجل وأيضًا تلازمها الكثير من الشائعات وكانت آخر هذه الشائعات زواجها سرًا من رجل أعمال متزوج.

وقالت رضوى الشربيني في ذلك - خلال فيديو بث مباشر عبر صفحتها على «فيسبوك»- إنها منذ أن دخلت مجال الإعلام واجهت الكثير من الشائعات.

وأضافت: 'بقالي 5 سنين في برنامج «هي وبس» بيتقال عليا كلام كتير أوي وبيطلع عليه إشاعات مرة جوزوني 13 مرة'.

إحالة رضوى الشربيني للتحقيق

أعلنت إدارة قنوات cbc عن إحالة الإعلامية رضوى الشربيني للتحقيق، وذلك بعد أن أثارت الجدل بسبب نشر تعليق مثير عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي 'الفيس بوك، وقالت فيه: ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه؟.

وقررت إدارة cbc من خلال منشور عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها تأكيد تحويل الإعلامية رضوى الشربيني للتحقيق وكتبت إدارة القناة: تعلن إدارة قنوات cbc عن تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، بسبب البوست الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة، رغم أنه لم يذاع أو ينشر على أي منصة من منصات القنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول