اعلان

أحدث إطلالة صيفية لتارا عماد من باريس

تارا عماد
تارا عماد
كتب : ندى صدقي

تألقت الفنانة تارا عماد، بأحدث إطلالة لها بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث إنها نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات من أسبوع الموضة هناك.

تارا عمادتارا عماد

أحدث ظهور لتارا عماد

شاركت الفنانة تارا عماد صورًا لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، من العاصمة الفرنسية باريس ، حيث حضرت إسبوع الموضة بباريس، وكانت ترتدي الفنانة 'جاكت كات باللون الاسود وبه تطريز لامع وبنطلون باللون الأسود أيضا اللامع وإعتمدت في إطلاتها على رفع شعرها للاعلى ونسقت مع الملابس إكسسوارات باللون الفضي ونظارة شمسية سوداء''.

أخر أعمال تارا عماد

وكانت أخر أعمال الفنانة تارا عماد هي مشاركتها في فيلم «بيت الروبي» بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، سمر جابر، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، سارة عبدالرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبوسريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

قصة فيلم بيت الروبي

يقدم فيلم بيت الروبي فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلتهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه