اعلان

نادين الراسي تثير الجدل بـ تصريحاتها وشقيقتها تعلق: اختي مريضة نفسيًا

نادين الراسي وأخوها الفنان جورج
نادين الراسي وأخوها الفنان جورج
كتب : منة حسين

كشفت الفنانة نادين الراسي عن تفاصيل تعرضها للخيانة عدة مرات، وأوضحت خلال حلولها ضيفة في برنامج 'كتاب الشهرة' مع الاعلامي علي ياسين، أنها كانت ترد على الأمر هي الأخرى بخيانة.

وأكدت نادين الراسي أنها لا يمكن أن تحصي عدد المرات التي تعرضت فيها للخيانة ووصفت الأمر قائلة 'لا يمكن عدهم مرات كثيرة'.

وأضافت أنها في كل مرة تعرضت فيها للخيانة ردت الأمر هي الأخرى بخيانة، مشيرا إلى أن هذه الطريقة هي الرد الأنسب للخيانة. وأوضحت أن الخيانة ليس شرطا أن تكون عن طريق العلاقة الجسدية فهي يمكن أن تخون بنظرة، أو بمكالمة عبر الهاتف.

وتطرقت الفنانة اللبنانية إلى بدايتها الفنية وقالت إنها دخلت المجال الفني من أجل المال في البداية، ولم يكن الأمر متعلقاً بالشغف أو حب التمثيل.

كما تحدثت عن زوجها في سن صغير وإنجابها ابنها الوحيد، وقالت إنها تزوجت صغيرة من أجل الحب، ولكن بسبب صغر السن لم تستطع أن تحافظ على استقرار علاقتها الزوجية، وأكدت على أن والد ابنها سيظل الصديق المقرب والبديل الوحيد لشقيقها الراحل الفنان جورج الراسي.

شقيقة نادين الراسي تفجر مفاجأة

في وقت سابق انتشر تسجيل صوتي مسرب لنادين الراسي، تزعم تعرضها للضرب من والديها، و قالت فيه إن والديها تعرضا للضرب من شقيقها.

فجرت الفنانة اللبنانية ساندرين، شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي، مفاجأة بـ بشأن تعنيف نادين من قبل والديها وتحطيم سيارتها.

ونفت ساندرين في تصريحات صحفية لبنانية، كل تلك الأقاويل، مشيرة إلى أنها ستلجأ إلى القضاء لمتابعة الأمر بسبب التشهير باسمها واتهامها مع شقيقها بالقيام بأمور لا علم لهما بها.

وأضافت: أختى نادين الراسي غيرانة من حبي الكبير لأخي الراحل، وكيف أنني ما زلت أرتدي الملابس السوداء في الوقت الذي ظهرت فيه بعد أيام قليلة من وفاته مرتدية فستانا أحمر ورقصت في أماكن السهر.

وأردفت ساندرين: ما تقوم به نادين هو مرض نفسي ومجرد مسرحية لتسليط الضوء على نفسها، واستعطاف الجمهور على الرغم من أنها كانت على خلاف مع شقيقي الراحل عند وفاته وكانت عاملة بلوك لجورج، ولم تكن تحبه لأنه كان ضد أسلوب حياتها.

WhatsApp
Telegram