اعلان

فاروق فلوكس يهاجم محمد رمضان: لو هشحت مش هعمل دور بلطجي (فيديو)

فاروق فلوكس
فاروق فلوكس
كتب : منة حسين

حل الفنان الكبير فاروق فلوكس، ضيفًا على الإعلامية نانسي مجدي، مقدمة برنامج القاهرة اليوم، الذي يعرض على قناة اليوم باقة ألفا، حيث شن هجوما حادا على الفنان محمد رمضان، بسبب أدواره.

وقال فاروق فلوكس، خلال اللقاء، إنه لا يمكن أن يؤدي دور البلطجي الذي قدمه محمد رمضان في عدد من الأعمال، "حتى لو هيشحت"، على حد تعبيره.

وجاء تعليق فاروق فلوكس، ردا على رفض محمد رمضان تقديم دور "صبي الرقاصة"، الذي قدمه فاروق فلوكس مهما كان الثمن، وهو ما أثار جدلًا واسعًا.

وغاب فاروق فلوكس عن الساحة الفنية، طوال الفترة الماضية، وذلك بعدما أصيب بأكثر من أزمة صحية، حالت دون مشاركته في أي عمل فني.

فاروق فلوكس

وأبدى الفنان فاروق فلوكس استياءه من إعادة مسرحية سيدتي الجميلة للراحلين فؤاد المهندس وشويكار، من بطولة أحمد السقا، وريم مصطفى.

وأوضح فلوكس في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج 'مصر جديدة' المذاع على قناة 'EtC'، إن ذلك تشويه لايقونة جميلة فى المسرح المصري، لافتاً إلى أن مسرحية سيدتى الجميلة عمل مصري ومسرحية صميمة ولو أنها قصة أجنبية وقدمه الراحل فؤاد المهندس بنجاح منقطع النظير وأرفض إعادة عرض مسرحية 'سيدتى الجميلة' مرة أخرى.

وأكمل فاروق فلوكس في حديثه قائلا: 'مسرحية سيدتى الجميلة تعتبر من أيقونات المسرح المصري، ونقطة فاصلة في تاريخ المسرح المصري، وأثناء دخول مسرحية سيدتى الجميلة كانت التذكرة بـ 90 قرشا وهي أغلى تذكرة دخول في المسرح المصري'.

وتابع فلوكس حديثه قائلا: 'دور الراحل فؤاد المهندس في مسرحية سيدتى الجميلة من الأدوار التى تدرس ولا يستطيع أحد تكرارها مرة أخرى'، مضيفا أنه لا يعيب على الفنان أحمد السقا ولكن لا يدرى تصميمه على إعادة تقديم مسرحية سيدتى الجميلة مرة أخرى، كما أن شويكار فنانة مبدعة بينما ريم مصطفي لا يعرفها، متوقعا ألا تستمر المسرحية شهر فى المسارح المصرية.

WhatsApp
Telegram