اعلان

ترافيس سكوت: أراكم في مصر الجمعة القادمة

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت
كتب : منة حسين

في تحدي جديد من ترافيس سكوت لقرار نقابة الموسيقيين ورغم الهجوم الذي شن عليه من قبل الكثيرون، نشر مطرب الراب العالمي ترافيس فيديو من حفله التي أقُيمت منذ ساعات في ولاية ميامي الأمريكية.

ونشر مطرب الراب العالمي ترافيس سكون فيديو جديد عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة 'تويتر'، يؤكد إقامة الحفل معلقًا: أراكم في مصر الجمعة القادمة.

حفل ترافيس سكوت

أثارت حفل ترافيس سكوت الجدل خلال الفترة الماضية، مما دفع المطرب العالمي ليعلق على أزمته الاخيرة بشأن إقامة الحفل في الأهرامات وذلك في بيان رسمي.

وجاء في البيان “للأسف ما يتداول على الانترنت من الممكن ان يضر بالحفلة، الثقافة والتاريخ المصري يعني لي الكثير ومن أجل ذلك أخذت قرارا أن أطلق الألبوم من أرض الحضارة، وأنا نشأت في عيلة تحترم الناس والكنيسة نحن نعمل منذ فترة كبيرة وإذا المعدات لم تدخل موقع الحفل خلال ساعات لن نستطيع اقامته.

كشف مصدر بفريق تنظيم حفل المطرب العالمي ترافيس سكوت، عن موقف تذاكر الحفل، بعدما تزايدت الأنباء عن إلغاء الحفل المنتظر تحت سفح الأهرامات، ولا سيما بعد وقوف نقابة الموسيقيين في صف المطالبين بالإلغاء.

حقيقة إلغاء حفل ترافيس سكوت

وقال المصدر لـ'أهل مصر': 'لقاؤنا يوم 28 يوليو، والحفل سيقام، ويشهده جمهور ضخم من مختلف بلدان العالم، لأنه واحد من أكبر الحفلات التي تقام في منطقة الأهرامات.وأكد المصدر ذاته نفاد تذاكر الحفل، قائلا: 'التذاكر نفدت من أول يوم لطرحها'، مشددا على أن طرح هذه التذاكر يعني الحصول على جميع التصاريح اللازمة لإقامة الحفل، لأنه لا يمكن فتح شباك التذاكر إلا بصدور التصاريح اللازمة، من الجهات المختصة.

موقف نقابة المهن الموسيقية من إقامة حفل ترافيس سكوت

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا، بشأن إلغاء حفل ترافيس سكوت، وذلك بعد أن عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من إقامة الحفل في مصر بمنطقة الأهرامات، بسبب الأعمال الشيطانية والعادات الغير منافية مع المجتمع المصري في حفلاته.

وفي تصريح خاص لـ أهل مصر، نفت إحدى منظمات حفل ترافيس سكوت، الأخبار التي يتم تداولها عن إلغاء حفل ترافيس سكوت، وقالت: ليس لدي إي معلومات عن إلغاء الحفل، ونحن الآن في استكمال تنظيم الحفل والبروفات الاخيرة تقام يوم 26 و27 من يوليو، وواصل عدد المنظيم وأفراد الأمن حتى الأن لـ 500 فرد.

WhatsApp
Telegram