اعلان

إنجي علي تشارك محمد هنيدي فيلم مرعي البريمو

انجي علي
انجي علي

تجتمع الاعلامية أنجي علي، مع النجم محمد هنيدي، في فيلمه الجديد مرعي البريمو، وذلك بعد مرور 20 عامًا على تعاونهما الأول في فيلم عسكر في المعسكر.

وأبدت أنجي علي، في بيان إعلامي، سعادتها بالمشاركة في فيلم مرعي البريمو، الذي تصفه بالمختلف من حيث النوع والدور، الذي تطل به على الشاشة.

وقالت إنجي علي: "متحمسة جدا لمرعي البريمو، فهو شخصية مختلفة لم أقدمها سابقًا سواء في الدراما التلفزيونية أو في السينما"، مضيفة: "سعادة كبيرة أشعر بها للتمثيل مع محمد هنيدي مرة أخرى، وصرخت من الفرحة لما رشحني للدور، كذلك فرحت بالتعاون مع المخرج سعيد حامد في العمل".

وتابعت: 'أي فنان يشارك محمد هنيدي في عمل فني يصبح متشاف للجمهور، لأن جمهور هنيدي عريق وكبير'.

وأوضحت أن شخصية 'المرأة الشعبية' التي تجسدها في مرعي البريمو، تختلف بدرجة كبيرة عنها، قائلة: 'بعيدة كل البعد عن شخصيتي الحقيقية'.

وأشارت إنجي إلى أن كل هذا جذبها للمشاركة في مرعي البريمو، بجانب حبها الكبير للفنانة غادة عادل، التي تشاركها الفيلم.

فيلم مرعي البريمو

فيلم مرعي البريمو، من بطولة النجم محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، إنجي علي، نانسي صلاح، محمد محمود، ومن إخراج سعيد حامد، كما أنه من المقرر طرحه في السينمات يوم 3 من شهر أغسطس المقبل.

وكانت شاركت إنجي علي مؤخرًا في مسلسل 'ليه لأ 3' بالتعاون مع النجوم نيللي كريم وحازم سمير ومعتز هشام، ومن تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم ومن إخراج نادين خان.

كذلك تقدم إنجي برنامج أسرار النجوم الذي يذاع على محطة راديو نجوم إف إم، كل يوم خميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على الهواء مباشرة، وتستضيف في البرنامج باقة من ألمع نجوم ونجمات مصر والوطن العربي، للحديث عن أنجح أعمالهم الفنية، وتفاصيل مشوارهم الفني.

كما تقدم إنجي علي بودكاست عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بعنوان: 'katch Up With Inji Ali'، حيث حلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفة في أولى حلقات البودكاست، وتحدث عن كواليس مقابلتها للنجم الراحل عمر الشريف، بالإضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً