اعلان

بعد شيخ العرب همام بـ13 سنة.. مدحت تيخا يلتقي يحيى الفخراني مجددا

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

نشر الفنان مدحت تيخا صورة تجمعه بالفنان الكبير يحيي الفخراني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويا في عام 2010 بمسلسل شيخ العرب همام.

وكتب مدحت تيخا عبر حسابه بفيس بوك: دكتور الشغلانة'، وتفاعل معه عد كبير من المتابعين بالعيد من التعيلاقت، منها :'دكتور يحيي قابلته في قصر ثقافة المنصورة محترم وذوق جدا ومثقف جدا'، و'منورين الفنانين المحترمين الجمال بارك الله فيكم'، و'منورين الدنيا كلها يا أجمل فنانين ف الوطن العربي'، و'القدوة في الفن والاحترام والتقدير وكل الكلام مايوفيش'.

شيخ العرب همام

يشار إلى أن مسلسل شيخ العرب همام عرض عام 2010 وحقق نجاحا كبيرا، وتدور أحداث المسلسل حول شيخ العرب همام بن يوسف، كبير قبيلة الهوارة، وهو الرجل الذي يملك الأراضي من المنيا إلى أسوان، وتتناول الأحداث الصراعات بين القبائل فى صعيد مصر، وتتطرق لقدرات الزعامة لدى الشيخ همام والذي استطاع جمع قبائل الصعيد تحت لواءه، بالإضافة لعلاقته بدولة المماليك.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ: حسني صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ: عبدالرحيم كمال، بطولة الفنان يحيى الفخراني، صابرين، ريهام عبدالغفور، محمود عبدالمغني، عزت أبو عوف، عمر الحريري .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان