اعلان

عادل إمام يتصدر قائمة «التريند» بعد تصريحات شقيقه عن اعتزاله الفن

عادل إمام
عادل إمام
كتب : ندى صدقي

تصدّر اسم الفنان عادل إمام قوائم «تريندات» مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية عقب تداول أنباء عن اعتزاله الفن.

وتحدث المنتج عصام إمام في مداخلة مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج «يحدث في مصر» حول حقيقة اعتزال شقيقه الفنان عادل إمام، بعد غياب دام حوالي 3 سنوات، مشيرا إلى أن الزعيم صحته جيدة ومن المقرر أن يعود لجمهوره قريبا.

عادل إمام

عادل إمام

شائعات اعتزال عادل إمام

ردا عن شائعات اعتزال الفنان عادل إمام، قال عصام إمام حاسما الجدل عن اعتزال شقيقه الفن بسبب تدهور حالته الصحية وتقدمه في العمر: ''عادل إمام بخير الحمد الله، وبعدين الناس اللي بتقول إنه مريض أو في المستشفى كل دي شائعات خاطئة''.

وأضاف شقيق عادل إمام: '' واللي بيقول إنه اعتزل الفن، بسبب غيابه عن الساحة الفنية، مش لاقيين حاجة يقولها، هو معتزلش الفن، وإن شاء الله يرجع لجمهوره قريب، وهو قرر إن لا أنا ولا هو هنرد على الشائعات دي تاني''.

غياب عادل إمام عن الساحة الفنية

كما تحدث شقيق الزعيم، عن سبب غياب عادل إمام عن الساحة الفنية في الفترة الماضية، قائلًا «الزعيم لم يتغيب عن الساحة، ويتلقى العديد من العروض الفنية، لكن مفيش حاجة من اللي جت عجبتوا، وإن شاء الله يرجع لجمهوره قريب».

آخر أعمال عادل إمام

يُذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام هو مسلسل «فلانتينو » مع الراحلة دلال عبد العزيز، والذي عُرض في رمضان 2020، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيراً في العالم العربي.

وتدور أحداث المسلسل حول نور عبد الحميد الشهير فلانتينو وزوجته عفاف الذي يمتلك سلسلة مدارس يطلق عليها اسم مدارس فلانتينو، وبسبب قوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما الكثير من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت».

فريق عمل مسلسل فلانتينو

ضم مسلسل فلانتينو مجموعة من أبرز النجوم منهم: «عادل إمام، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، هدي المفتي، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الإبياري».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة