اعلان

إليسا تشوق جمهورها لطرح أغنية العُقد مع أيمن بهجت قمر

إليسا
إليسا
كتب : منة حسين

شوقت الفنانة إليسا جمهورها لـ طرح أحدث أعمالها الغنائية، بعنوان العُقد، وتعتبر من أحد أغنيات ألبومها الجديد، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات لأغنية العُقد، بوستر الأغنية، وعلقوا قائلين: 'العُقد لملكة الإحساس إليسا قريبًا'.

وتعتبر هذه الأغنية التعاون الأول بين إليسا، والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وهي من ألحان محمد يحيى، وجاءت كلمات الأغنية تقول:

'بالعقد ده عقدتين.. بالسلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص لخاتم في إيه.. اسمك مكتوب عليه.. ده لوحده ذكرة ليوم ما كنليش حظ بيه.. بالعقد ده عقدتين.. بالسلسلة دي حبل وانت خانقني بيه.. بص لخاتم في إيه.. اسمك مكتوب عليه.. ده لوحدو ذكرة ليوم ما كنليش حظ بيه'.

إليسا

كانت آخر أغنية قدمتها إليسا لجمهورها هي: 'ما تندم على شي من كلمات علي المولى، ومن ألحان صلاح الكردي، ومن توزيع جمال ياسين'.

وتقول كلمات الأغنية: 'ما تندم عَشي كل شي بهالحياة تجربة اعتبرو ما تستصغر شي الله بأضعف خلقو حطّلّك سِرّو، في خطايا بريئة ما بينحسبو بشرع الحب بينغفرو، يا قلبي سامحني عملت شي ما بيشبهني يا قلبي سامحني، واللهِ غصبن عنّي الحب هوّي انّك تضحّي، وجروح البتحبّو تمحّي أكبر غلطة بهيدي الدنيي قدّام الحب صغيري هوّي الحب انّك تضحّي، وجروح البتحبّو تمحّي أكبر غلطة بهيدي الدنيا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة