اعلان

تامر عاشور يفاجئ جمهوره بطرح أغنيته الجديدة «عديت»

تامر عاشور
تامر عاشور

طرح مساء اليوم المطرب تامر عاشور، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم عديت، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية كتب كلماتها الشاعر الغنائي تامر حسين وألحان غريب ومن توزيع توما، وتعتبر هذه الأغنية هي الأغنية الثانية لتامر خلال هذا الموسم حيث سبق وطرح الشهر الماضي أغنية بعنوان 'اصحى للكلام'.

تامر عاشور يطرح أغنتيه الجديدة

في سياق آخر أحيا الفنان تامر عاشور مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضخمًا في اطار فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى وسط حضور عدد كبير من جمهوره هناك، وقدم تامر عاشور خلال الحفل مجموعة مختلفة من الأغاني سواء القديمة أو الجديدة والتى تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

وأوضح تامر عاشور، إن مهرجان العلمين هام جدًا والتنظيم رائع واختيار الفنانين مميز في ظل وجود عدد كبير من السائحين العرب والأجانب، لافتًا إلى أن المهرجان له دور كبير في الترويج السياحي، بسبب تنظيمه المبهر وتوفير الراحة للفنانين وأعضاء الفرق المصاحبة لهم.

وواصل تامر عاشور، خلال حواره على قناة 'القاهرة الإخبارية': 'السياحة في الساحل هذا العام أكبر كثيرا من العام الماضي بسبب المهرجان، ومهرجان العلمين تضمن عددا كبيرا من الفعاليات مثل الفعاليات الرياضية في مناطق مختلفة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة