اعلان

بسبب سوء التنظيم.. انجي أنور: اعتذار الموسيقار عمر خيرت عن إحدى الحفلات لم يحدث من قبل

عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية 2021
عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية 2021

أوضحت الإعلامية أنجي أنور أثناء تقديم برنامج مصر جديدة، المذاع على قناة etc مساء، يوم الأربعاء، أن الموسيقار عمر خيرت كشف عن انسحابه أمس من حفلة في أحد الفنادق الكبرى في منطقة التجمع الخامس، نتيجة سوء التنظيم للحفلة ناشرا لجمهوره عبر الفيس بوك ' علن الموسيقار عمر خيرت انسحابه من الحفل الذي كان مزمع إقامته اليوم في أحد فنادق القاهرة الكبرى نظرا لسوء الحفلة من قبل الشركة المنظمة وعدم احترامها له ولجمهوره معتذرا لجمهوره عما حدث، معتبرا هذا غير لائق به وبجمهوره وبفرقته الموسيقية'.

وأشارت إنجي انور في حديثها، أن اعتذار الموسيقار عمر خيرت من إحدى الحفلات لم يحدث من قبل، فهو موسيقار عالمي كبير شديد الالتزام، يحضر حفلاته الآلاف من الجماهير.

انسحاب عمر خيرت من حفل التجمع

وكشف الموسيقار عمر خيرت، مساء اليوم الثلاثاء، عن انسحابه من الحفل الذي كان من المقرر عقده بأحد فنادق القاهرة، وذلك بسبب سوء تنظيم الحفل من قبل الشركة المنظمة.

وأوضح عمر خيرت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل فيس بوك قائلا: "أعلن انسحابي من الحفل الذي كان مقررا إقامته بأحد الفنادق بالقاهرة نظرا لسوء التنظيم من قبل الشركة المنظمة وعدم احترامها لي ولجمهوري"، مضيفًا: يعتذر الموسيقار عمر خيرت لجمهوره عن ما حدث ويعتبر ذلك غير لائق به أو بهم".

في ناحية أخرى من المنتظر أن يختتم الموسيقار عمر خيرت، حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ31، بتقديم حفل موسيقي، يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر المقبل، ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو ناير ناجي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء