اعلان

في ذكرى وفاة جورج الراسي.. تعرف على آخر حفلاته

جورج الراسي
جورج الراسي
كتب : ندى صدقي

تحل اليوم ذكرى وفاة المطرب اللبناني '' جورج الراسي'' الذي رحل عن سمائنا في ذلك اليوم 27 أغسطس عن عمر ناهز ال 42 عاما ، وتعد هذه هي الذكرى الأولى على وفاته بحادث سيارة في العام الماضي ، لكي يصدم كل محبيه ومتابعيه.

جورج الراسي

جورج الراسي

من هو جورج الراسي

هو مغني لبناني ولد في 29 يناير عام 1980 ، لأب لبناني وأم سورية من بلدة مرمريتا، وهو شقيق الممثلة نادين الراسي وساندرين الراسي، تزوج من عارضة الأزياء البرازيلية الجنسية اللبنانية الأصل جويل حاتم، ورزقا بطفل يسمى «جو»، وأعلنا انفصالهما بعد ذلك.

ألبومات جورج الراسي

سهرة الليل1996

حكاية1998

صبت الهدف2000

ولايمكن2001

جاي تعتذر2002

كيف أوصفك2003

حمدالله عالسلامة2011

وفاة جورج الراسي

كشفت تقارير إخبارية لبنانية، عن وفاة المطرب جورج الراسي - شقيق الفنانة نادين الراسي - في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 27 أغسطس 2022، بعد حادث سير مروع

وذكر موقع LBC اللبناني، أن جورج الراسي، كان يستقل سيارته بصحبة صديقته وتدعى (ز.م) وفجأة اصطدمت سيارته بالرصيف على طريق عام المصنع، وتهشمت السيارة كليا.

وأفاد الموقع اللبناني، أنه جراء هذا الحادث لفظ جورج الراسي أنفاسه الأخيرة وصديقته أيضا، بعد حادث أليم أصبح حديث الشارع اللبناني.

أخر حفلات جورج الراسي

ظهر المطرب جورج الراسي في آخر حفل غنائي له أحياه يوم الجمعة 26 أغسطس 2022، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بلحظات في الساعات الأولى من صباح السبت 27 أغسطس.

ونشر أحد المتواجدين في حفل جورج الراسي مقطع فيديو من حفله الأخير، وظهر فيه جورج يغني ويرقص قبل أن يودع محبيه وجمهوره بحادث مأساوي.

WhatsApp
Telegram