اعلان

عصام عمر عن إطلالته بمهرجان القاهرة للدراما: مستلف الكرافتة من سعيد صاحبي

عصام عمر
عصام عمر
كتب : منة حسين

خطف الفنان الشاب عصام عمر الأنظار في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية في مدينة العلمين بالساحل الشمالي، وكشف عن تفاصيل إطلالته في حفل توزيع الجوائز.

قال عصام عمر: 'البدلة من محل في محطة الرمل، سعد زغلول في الأسكندرية، مش فاكر اسمه لأنها قديمة، والجزمة من عم زغلول في شارع سليمان جوهر في الدقي، والكرافتة بتاعت سعيد صاحبي، والشراب قديم عندي'، في لقاء سريع مع The Glocal.

عصام عمر

قال الفنان عصام عمر، أنه لم يوفق في اختبارات قسم المسرح، وعلى الرغم من ذلك كان العديد من الأشخاص يرى أنه لديه الموهبة، حيث إنهم توسطوا له من أجل إعادة الاختبارات، ونجح بعد إعادتها.

وأضاف 'عمر'، خلال استضافته في برنامج 'صاحبة السعادة'، المذاع عبر فضائية 'دي إم سي'، إنه سافر إلى أمريكا، نظرا إلى قلة الأعمال التي تعرض عليه، ولكن خلال سفره قابلته صعوبات، لأنه لا يوجد معه مالا، وليس لديه عمل.

وأشار عصام عمر، إلى أنه عرض عليه عمل في أمريكا، ولكنه رفضه، وقرر العودة إلى مصر، متابعا: 'ببقى سعيد جدا في أثناء مشاهدتي لفيلم بيلمس حياتي، وأكيد في ناس كتير كده'.

وكان الفنان عصام عمر بطل مسلسل 'بالطو' الذي عرض في 2023 عبر منصة 'واتش إت'، ويضم المسلسل مجموعة من الفنانين ومنهم عارفة عبد الرسول، مريم الجندي، محمد محمود، وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عاطف، وإخراج عمر المهندس

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء