اعلان

فيفي عبده: سعيدة بحضور مهرجان القاهرة للدراما وأنا واقفة على رجلي

فيفي عبده
فيفي عبده

أعربت الفنانة فيفي عبده عن سعادتها بحضور فعاليات مهرجان القاهرة للدراما، الذي عقد مؤخرا في مدينة العلمين، بحضور ضخم من نجوم الفن.

وقالت فيفي عبده في تصريح لـ'أهل مصر': 'سعيدة جدا بالعلمين، وبحضوري مهرجان القاهرة للدراما، وكنت أسمع عن المهرجان أثناء إجرائي عملية جراحية الفترة الماضية، وسعيدة جدا أني تمكنت من الحضور وأنا أقف على رجلي مرة أخرى، ورأيت مدينة العلمين، وأنا تكرمت في الدورة الأولى من المهرجان، وهذا الحضور الثاني لي'.

مهرجان القاهرة للدراما

وتابعت فيفي عبده: 'سعيدة لكل المكرمين وأقول لهم ألف مليون مبروك وفرحانة جدا لهم ومبسوطة جدا من الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين والدكتور يحيي الفخراني الرئيس الشرفي للمهرجان وبكل المسؤولين عن المظهر الجمالي الذي رأيناه في المهرجان'.

يشار إلى أن فيفي عبده كشفت الفترة الماضية، عن تعرضها مؤخرا لوعكة صحية شديدة، خضعت على أثرها لعملية جراحية.

وقالت فيفي عبده، في لقاء ببرنامج ET بالعربي، إنها دعت الله قبل خضوعها للعملية أنه في حال شفائها ستسافر إلى لبنان، للمشاركة كعضو لجنة تحكيم حفل ملكة جمال الجنوب الذي أقيم مؤخرًا.

وتابعت فيفي عبده حديثها قائلة: 'وأنا داخلة أعمل العملية قلت لربنا لو قمت كويسة لازم أروح حتى على كرسي، فجأة لقيت الغضروف قفل على العصب وما بقاش العصب يتحرك ورجلي بقيت تقيلة، وربنا يتم شفائي لأن الصحة التاج، ولو مال الدنيا معاك لو مفيش صحة يبقى أنت مش معاك حاجة'.

وأضافت فيفي عبده في كلامها:'أكيد مليون في المية معمول ليا عمل ما اتحركش من السرير، ولو اعرف مين عامل ليا العمل أقول له أبوس رجلك فكه حرام عليك أفضل في السرير، أقوم من حاجة ألاقي حاجة حرام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج