اعلان

عبد الباسط حمودة يحسم الجدل حول لقب صوت مصر

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

أجرت نقابة المهن الموسيقية، اليوم الثلاثاء، التحقيق مع مطرب الأغنية الشعبية رضا البحراوي، بعد تقديمه أغنية 'عليا الطلاق كله بيكدب'، التي قدمها لأول مرة مغني المهرجانات كزبرة، وتم إيقافه أيضا.

وظهر المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في مقر نقابة المهن الموسيقية، وذلك قبل ساعات قليلة من التحقيق مع رضا البحراوي، ولكنه نفى أن يكون وجوده في نقابة المهن الموسيقية من أجل التحقيق مع رضا البحراوي، قائلًا: “مليش دعوة بيه”.

وفي حوار خاص مع جريدة 'أهل مصر'، وعند سؤاله على من يستحق لقب صوت مصر، بعد الجدل المثار بين الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنانة أنغام، وقال: أن آمال ماهر هي الفنانة التي تستحق لقب صوت مصر الأول.

إحالة رضا البحراوي للتحقيق داخل نقابة الموسيقيين

البداية كانت عندما تداول رواد التواصل الاجتماعي، فيديو لـ رضا البحراوي، وهو يغني أغنية عليا الطلاق كله بيكدب، وهي الأغنية الأصلية لمطرب المهرجانات الشعبية كزبرة، والذي أثار بها جدلًا واسعًا.

وبنًاء على ذلك قرر مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، إحالة رضا البحراوي للتحقيق، بعد تقديمه أغنية عليا الطلاق كله بيكدب، وكتب منشورًا، عبر حسابه الشخصي بـ فيس بوك، يعلن من خلاله تحويل رضا البحراوي للتحقيق، بعد تجاهله تحذيراته للمطربين وأعضاء النقابة، بعدم استخدام الألفاظ المسيئة في أغانيهم، أو الحفلات التي يقدمونها.

وكذالك تم التحقيق بمقر نقابة الموسيقيين يوم الأحد الماضي مع المطربة اللبنانية سارة زكريا عقب حفلها الأخير، وتم اتخاذ عدة قرارات وهي منع تصاريح الغناء للمطربة اللبنانية سارة زكريا داخل جمهورية مصر العربية لما قالته من ألفاظ غير أخلاقية، وكذلك تغريم منظم الحفلات ياسر الحريري مبلغ 100 ألف جنيه لاستقدامه المطربة سارة زكريا مع علمه بتاريخها في الخروج عن تقاليد المسرح، وأيضا تم التحقيق مع مدير المطعم بالساحل الشمالي بسؤاله عن ظروف وملابسات التجاوزات والمخالفات في الحفل المذكور، وعن مدى اتخاذ الإجراءات القانونية النقابية للحفل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس "الأركان الأمريكية": أوكرانيا لا تستطيع إيقاف روسيا دون دعم عسكري متواصل