اعلان

بشرى: أنتجت 17 عملاً حتى الآن

بشرى
بشرى

أوضحت المطربة بشرى، أنه لم يأتي في مخيلتها المشاركة بفيلم أولاد حريم كريم، لافتة إلى أنها أخر أبطال العمل الذين تعاقدت على المشاركة حيث تحمس الفنان مصطفى قمر للقيام ببطولة الفيلم.

وأضافت بشرى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل عبر برنامج 'تفاصيل' المذاع عبر فضائية 'صدى البلد 2': 'مكانش في بالي أني هشتغل في الفيلم، أنا أخر واحده من النجوم المشاركين وبعدها قفلت الباب ورايا ومكنش مقُدر لي أمثل، لأني كنت مهتمة بالفيلم إنتاجيا وبالتمويل الخاص بيه والتعاقد مع أبطال العمل والمخرج علي إدريس والكاتبة زينب عزيز والنجم مصطفى قمر لأنهم تحمسوا للعمل'.

مسلسل طبيب شرعية

وأشارت بشرى في حديثها، إلى أنها لا زالت تقوم بتصوير دورها في مسلسل طبيب شرعية، مضيفة أن الدور صعب ولكنها أدت الدور من خلال قرأتها للسيناريو وتوجيه المخرج لها وهو عمل مختلف عليها كليا سواء بالتليفزيون والدراما، وبه تحدي كبير للغاية.

وتطرقت بشرى في حديثها موضحة أنها انتجت عدة أعمال في سن صغير، حيث تعتبر هي أول امرأة منتجة في فتيات جيلها، حيث أشرفت على 14 فيلم لنجوم كبار ومن أهم الأفلام بالسينمات وأنها توقفت لفترة معينة عن الإنتاج بسبب مشاركتها في العديد من المهرجانات العالمية وانتجت حتى الآن 17 فيلماً سينمائياً.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب