اعلان

أسما إبراهيم تستعد لتصوير الموسم السابع من حبر سري

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم
كتب : منة حسين

تستعد الإعلامية أسما إبراهيم لتصوير الموسم السابع من برنامج ' حبر سري ' الذي يعرض على شاشة القاهرة والناس ومن المقرر أن تبدأ أسما إبراهيم تصوير حلقات جديدة من البرنامج الذي حقق نجاح خلال المواسم الماضية خلال أيام.

ومن المقرر ان يحمل الموسم الجديد العديد من المفاجآت من خلال الفقرات وضيوف البرنامج، ويستضيف البرنامج في الموسم الجديد عدد من النجوم العرب الذي سيكونون مفاجأة كبيرة خلال الحلقات التي من المقرر أن تعرض خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى طرحت أسما إبراهيم مؤخرا جلسة تصوير في مدينة العلمين الجديدة والتي نالت إعجاب جمهورها.

برنامج حبر سري

استعرض النجم رامي جمال، رحلة إصابته بمرض البهاق لأول مرة، قائلاً : إن مرض البهاق أصابه بسبب الحزن، نتيجة لخلاف دار بينه وبين مخرج على تصوير أغنية كانت تكلفتها ضخمة تجاوزت الـ 100 ألف دولار، ورغم ذلك رفض المخرج تسليم الكليب له مما أدى إلى حزنه الشديد.

وأضاف رامي جمال، خلال لقائه ببرنامج 'حبر سري'، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنه مر بأزمة نفسية آخرى وهي استشهاد صديق عمره 'عمرو صلاح' ومن حزنه الشديد عليه أصيب بالسكر .

وأعرب عن رفضه الغناء في أماكن فيها شرب خمور أو تشاركه راقصات في التصوير، قائلا: 'فكرة أني أغني في أماكن فيها شرب خمور برفض وعندي تحفظات على حاجات معينة وبرفض الرقاصات برضو ومتطلعش الرقاصة معايا في فقرتي في حفلة أو فرح'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج