اعلان

إليسا تتعرض لهجوم كبير من الجمهور.. اعرف السبب

إليسا
إليسا
كتب : ندى صدقي

أثارت المطربة اللبنانية إليسا جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما سافرت إلى الرياض بالمملكة العربية السعودية استعدادا لإقامة حفلها اليوم على مسرح بنش مارك ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2023.

إليساإليسا

ولاقت المطربة إليسا العديد من الانتقادات من قبل متابعيها وذلك بسبب إحيائها حفلها اليوم في مدينة الرياض وفي الوقت نفسه يتعرض قطاع غزة للقصف الوحشي من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي مما أدى إلى وفاة العديد من الأطفال والنساء والشيوخ.

وقد شاركت الصفحة الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات ''أنستجرام'' لمسرح بنش مارك، فيديو يحتوي على وصول المطربة إليسا إلى مدينة الرياض.

تعليقات المتابعين

تعليقات المتابعين

تعليقات الجمهور على حفل إليسا

جاءت التعليقات على فيديو وصول إليسا إلى السعودية، عبر الصفحة الرسمية لـ بنش مارك بموقع انستجرام، كالآتي: '' لاحول ولا قوة إلا بالله تربينا على عندما يكون هناك عزاء عند أحد الجيران فلا أحد يرفع صوته ولا أحد يشغل المذياع أو التلفاز وذلك مراعاة لحرمة الميت، فكيف تفعلون ذلك وتقيمون الحفلات علنا ودماء إخواننا تسيل وجروحهم تنزف؟ هناك شهيد يرتقي كل 5 دقائق، إذا قلتم بأن هذه عقود والتزامات فاستتروا، لا داعي للبث المباشر ولا للنشر الإلكتروني مراعاة لمصاب إخواننا الذي هو مصاب لكل ذي قلب وعقل وإنسانية.

بينما قال آخر: هي السعودية من كوكب آخر ولا سمعتم ولا شايفين ولا حاسين؟!، وأيضًا أضاف البعض: عار عليكم والله اخواتكم يقتلون في فلسطين وأنتم تقيمون الحفلات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة