اعلان

شيريهان تعليقا على أحداث غزة: إبادة جماعية ومحرقة صهيونية

شيريهان
شيريهان
كتب : منة حسين

علقت الفنانة شريهان على الأحداث التي تمر بها غزة، وعبرت عن حزنها الشديد تجاه الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للعنف والقتل من قبل الاحتلال الإسرائيلي أمام أنظار العالم دون محاولة لمساعدة الشعب هناك.

ونشرت شيريهان عبر حسابها الشخصي على موقع X كتبت: 'إبادة جماعية ومحرقة صهيونية تتم أمام سمع وبصر العالم أجمع للشعب الفلسطيني الأعزل والمحاصر من كيان صهيوني إرهابي مجنون وجيش وحشي نازي محتل .. شلال دم في غزه، يا لها من نكبة بشرية وموت للإنسانية!!.. يا لها من مهزلة إقليمية و دولية!!.. سلاماً لدموع الأمهات وبُكاء الاطفال وقتل الأبرياء وصبراً جميلاً يا فلسطين، ويا أهلنا في غزة، مع العسر يأتى من الله اليسر، وكيان الإحتلال الصهيوني الإرهابي النازي إلى زوال، و وعد الله حق، ونصره آتٍ قريباً النُّصرة والغَلبة لكم إن شاء الله'.

تطورات عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع الصحي في غزة

أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة، مساء الثلاثاء الماضي، عن انهيار المنظومة الصحية في قطاع غزة، بسبب عدوان الاحتلال المستمر على شعبنا.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر وزارة الصحة في مدينة رام الله، حول آخر تطورات عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع الصحي في غزة.

وأشارت الكيلة إلى أن عدد الشهداء منذ السابع من الشهر الجاري في قطاع غزة حوالي 5700 شهيد، منهم 2360 طفل، و1292 سيدة، و295 مسنا.

الكيلة: 15 مستشفى من أصل 35 أصبحت متوقفة عن العمل

وأضافت أن 15 مستشفى من أصل 35 أصبحت متوقفة عن العمل وخرجت عن الخدمة في قطاع غزة، جراء القصف الإسرائيلي أو نفاد الوقود بشكل أساسي.

وبينت الكيلة أن المستشفيات تتعرض للتهديدات من الاحتلال يومياً لإخلائها، إضافة للقصف المتعمد للمستشفيات أو في محيطها أيضاً، والذي يأوي آلاف المواطنين.

WhatsApp
Telegram