اعلان

مش هو اللي غلطان.. تفاصيل حادث مصطفى كامل (خاص)

مصطفى كامل
مصطفى كامل
كتب : منة حسين

تعرض نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، صباح اليوم الاثنين، لحادث سير مروع أدى إلى تحطم كامل لسيارته، ونشر عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صور السيارة بعد الحادث.

وكشف حلمي عبدالباقي وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل الحادث الذي تعرض لها نقيب المهن الموسيقي مصطفى كامل موضحًا أن الحادث وقع في صباح اليوم بعد منتصف الليل في منطقة الدقي بالبطل أحمد عبدالعزيز نتيجة اصطدام سيارة أخرى بسيارته وأدت إلى تحطمها بكامل.

لم يتعرض لأي إصابات

وأكد حلمي عبدالباقي على أن النقيب لم يتعرض لأي إصابات بعد وقوع الحادث قائلا: «مصطفى كامل بخير وحاليا في منزله الحمد لله يارب لن تقع إي خسائر سوى سيارته».

تفاصيل حادث مصطفى كامل

نشر نقيب المهن الموسيقية مجموعة صور تحطم سيارة مصطفى كامل إثر حادث سير مروع، وذلك عبر حسابه الشخصي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» قائلًا: «الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل».

مصطفى كامل يعلن تضامنه مع فلسطين

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، اليوم الاثنين، بيانًا صحفيًا تعرب فيها عن تضامنها مع فلسطين بعد الأحداث المأسوية التي تمر بها البلاد مؤخرا.

وجاء في بيان نقابة الموسيقيين: «يتقدم النقيب العام للمهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة نيابة عن جموع موسيقيين مصر بخالص التعازي والمواساة لشهداء الحرية من الشعب الفلسطيني الشقيق وبخالص الدعاء بالشفاء العاجل للمصابين والجرحى مستنكرين الاعتداء الغاشم عليهم داعين المولي عز وجل أن ينصرهم ويثبت أقدامهم وميدهم بجند من جنوده».

وتؤكد نقابة المهن الموسيقية دعهما الكامل لكل قرارات القيادة السياسية للدولة المصرية والتي تؤكد أن القضية الفلسطينية هي قضية مصر والمصريين.

WhatsApp
Telegram