اعلان

«علقة ساخنة» لـ نادين الراسي على يد شقيقها الأصغر.. شاهد الإصابات بالصور

نادين الراسي
نادين الراسي
كتب : منة حسين

تجددت مرة أخرى أزمات الخلاف بين الفنانة اللبنانية نادين الراسي، وشقيقها الأصغر سابستيان، ووصلت للضرب المبرح وأصيبت بجروح في رأسها مما استدعى ذهابها للمستشفى لتلقي العلاج.

وتبين من خلال الصور التي انتشرت من خلال مجلة الجرس اللبنانية أن نادين الراسي تعرضت للضرب من شقيقها الأصغر أمام والدتها التي تعاني من الشلل النصفي ووضع صحي حرج، ودخلت في حالة من الانهيار العصبي بعد إصابتها بجروح في اليد والرأس.

أول تعليق من نادين الراسي

علقت الفنانة اللبنانية نادين الراسي على أزمتها بعد تعرضها للضرب على يد شقيقها، خلال الساعات الماضية.

وكتبت نادين الراسي رسالتها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على انستجرام وقالت: 'الله هو العدل وأنا راضية بحكمك يا الله، لكل محب شكرا على صلوتكم وأنا من الله ومنكم بخير، ومن منكم بلا خطيئة ليرجمه بأول حجر'.

خلاف نادين الراسي مع شقيقها

سبق وعلقت الفنانة اللبنانية ساندرين، شقيقة الفنانة نادين الراسي، على اتهام نادين لها بتعنيف والدتها بالضرب المبرح وتحطيم سيارتها، حيث قالت في تصريحات صحفية، إنها ستلجأ إلى القضاء لمتابعة الأمر بسبب التشهير باسمها واتهامها مع شقيقها بالقيام بأمور لا علم لهما بها.

وتابعت: أختي نادين الراسي غيرانة من حبي الكبير لأخي الراحل، وكيف أنني ما زلت أرتدي الملابس السوداء في الوقت الذي ظهرت فيه بعد أيام قليلة من وفاته مرتدية فستانا أحمر ورقصت في أماكن السهر.

واتهمت ساندرين شقيقتها نادين فيما بعد، بتعنيف والديها، وردت نادين على ادعاءات شقيقتها وشاركت صورة لها برفقة والدها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت قائلًا: صباح الخير يا حنون.. شر البلية ما يضحك.. بحبك يا بابا حتى تخلص الدنيا.

WhatsApp
Telegram