اعلان

حقيقة منع منصة "شاهد" عرض "الكبير أوي" بسبب محمد سلام.. القصة كاملة

محمد سلام
محمد سلام
كتب : أهل مصر

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منشورات حول رفض منصة 'شاهد' عرض مسلسل الكبير أوي، بسبب تواجد الفنان محمد سلام ضمن فريق العمل فيه؛ وذلك بعد الفيديو الذي خرج فيه معلنا رفضه المشاركة في موسم الرياض في ظل الأحداث الجارية بقطاع غزة.

محمد سلام في الكبير أوي محمد سلام في الكبير أوي

وقال المتابعون عبر منصات السوشيال ميديا أيضا، إن شركة 'شاهد' السعودية رفضت العمل بسبب ما قام به محمد سلام، وأنها اشترطت لعرض العمل أن يتم الاستغناء عن الفنان محمد سلام في الجزء الجديد من العمل.

حقيقة رفض منصة شاهد لمسلسل الكبير أوي

ورغم كل هذا التفاعل حول المنصة، إلا أنه لم يتم التأكد من حدوث أية خلافات بين المنصة ومنتجوا العمل الكوميدي، بسبب محمد سلام أو لأسباب أخرى.

أزمة محمد سلام

وقال محمد سلام عبر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «السلام عليكم ورحمة الله إنشالله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إنشالله يوم 30 أكتوبر».

مهرجانات الجونة والقاهرة

وتابع: «أنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إنشالله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي في ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل».

فلسطين قضية كل مسلم

وأضاف: «فأنا ازاي أروح اعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص، فأنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم، فأنا مش في إيدي حاجة أقدر أقدمها، فلما نموت وربنا يسألنا عملت إيه لأخوك في فلسطين أنا هرد أقول إيه؟».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة