اعلان

أول تعليق من محمد سلام على فيديو بيومي فؤاد عنه

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
كتب : منة حسين

أثار الفنان بيومي فؤاد الجدل بعد انتشار تصريحات منسوبة له عن الفنان محمد سلام بعد اعتذاره عن مسرحية «زواج اصطناعي» التي عرضت مؤخرا في إطار موسم الرياض بالسعودية.

وانتشرت تصريحات منسوبة للفنان بيومي فؤاد بعد انتهاء عرض المسرحية، وأثناء وقوفه على خشبة المسرح قائلا: «على فكرة محمد سلام ما مشيش عشان الفيديو والهبل ده .. أنا اللي مشيته».

مصدقش بيومي يقول كدة

وعلق محمد سلام على حديث بيومي فؤاد، في تصريح خاص لـ«أهل مصر»، مساء اليوم السبت قائلا: «مصدقش أن بيومي يقول كدة، بيومي صديقي ومفيش بنا خلافات، وأنا مشوفتش فيديو وبصوته وصورته وهو بيقول كدة ومش هصدق الكلام دة، المواقع تقول اللي هيا عايزاة كلها اشاعات عشان تمشي مع التريند».

«الكبير أوي»

تصاعدت أزمة الفنان محمد سلام بعد رفضه لمشاركته في موسم الرياض، والقيام بدوره في مسرحية «زواج اصطناعي».

وانتشرت انباء على مواقع التواصل الاجتماعي بمنع عرض مسلسل «الكبير أوي» الجزء 8 على منصة «شاهد» التي تملكها السعودية، وذلك على هامش بدء التجهيزات لتصوير الموسم الجديد وعرضه في رمضان المقبل 2024.

ولم يصدر قرار او بيان من منصة شاهد حتى الان بمنع عرض مسلسل «الكبير أوي»، ومن المرجح أن تكون تلك الأخبار مجرد شائعات، لإثارة الجدل حول هذا الأمر، وحتى الأن لم تصدر أي بيان سواء بالنفي أو التأكيد.

«زواج اصطناعي»

وقال محمد سلام عبر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «السلام عليكم ورحمة الله إنشالله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إنشالله يوم 30 أكتوبر».

وتابع: «أنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إنشالله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي في ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض