اعلان

في عيد ميلاد محمد فراج.. من قهوة سادة لـ فوي فوي فوي

محمد فراج
محمد فراج
كتب : ندى صدقي

يحتفل اليوم الفنان الشاب محمد فراج بيوم مولده حيث إنه ولد في ذلك اليوم 15نوفمبر عام 1982 ، زوجته هي الفنانة بسنت شوقي ، واستطاع بموهبته وجاذبيته الفنية أن يحقق شهرة واسعة في الوطن العربي. 

محمد فراج

محمد فراج

شارك في العديد من الأعمال الفنية ولكنه لم يحظ بدور البطولة إلا من خلال مشاركته في فيلم فوي فوي فوي .

بدايته الفنية

كانت بدايته الفنية عندما التحق بمعهد السينما ولكن سرعان ما ترك المعهد وانتقل ليكمل دراسته في كلية التجارة جامعة القاهرة، ومن خلال الجامعة انضم فراج للمسرح الجامعي وكان ذلك عام 2000 حيث بزغت موهبته الفنية وقام وبتطويرها من خلال انضمامه إلى ورش عمل في مركز الإبداع بدار الأوبرا، و قدم أحد أشهر عروضه المسرحية 'قهوة سادة' التي نالت إشادة واستحسان النقاد بموهبته وأدائه الرائع.

بعد انتهاء مسرحية قهوة سادة شارك فراج في العديد من الأفلام بأدوار صغيرة وكان منها '' الرهينة ، أوعى وشك ، ومسلسل  الغرفة 207، مسلسل ضد الكسر الست كوم الشهير 'تامر وشوقية'، ونجح في إثبات موهبته الكبيرة وشد انتباه المخرجين.

 مشاركته في فيلم 1000مبروك

كانت بدايته الفعلية من خلال مشاركته في فيلم '' 1000 مبروك'  مع الفنان أحمد حلمي، الذي لاحظ موهبته الكبيرة بعد أن شاهد أدائه الرائع في مسرحية 'قهوة سادة'. بعد ذلك، قدم العديد من الأعمال الفنية ذات الألوان المختلفة، سواء كوميدية أو تراجيدية.

زواجه

تزوج الفنان محمد فراج من الفنانة بسنت شوقي والذي يكبرها بإحدى عشرة عام يوم 5 مايو عام 2022 وسط حضور العديد من الأهل والأصدقاء المقربين منهم .

WhatsApp
Telegram