اعلان

بـ 67 ألف جنيه.. تعرف على شروط حفل عمرو دياب في دبي

عمرو دياب
عمرو دياب
كتب : منة حسين

وصل الفنان عمرو دياب إلى الإمارات مساء أمس الموافق يوم الأربعاء برفقة فرقته الموسيقية، ليستعد لإقامه حفله ومن المقرر إقامتها في كوكاكولا أرينا دبي مساء غدا الجمعة 18 نوفمبر.

كشف عمرو دياب عبر صفحته في موقع 'إنستجرام'، عن تخصيص جزء من أرباح لصالح حملة 'تراحم من أجل غزة'، التي دشنت في الإمارات لدعم ضحايا قوات الاحتلال الصهيوني، وذلك بعد تأجيل حفله في موعده السابق يوم 20 أكتوبر بسبب القصف على فلسطين من قبل إسرائيل.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في دبي

وتراوحت بين 195 درهم إماراتي' ما يعادل 16380 جنيه مصري'.

و795 درهم إماراتي 'ما يعادل 66870 جنيه مصري'.

شروط حفل عمرو دياب في أرينا كوكاكولا بالإمارات

ووضعت الجهة المنظمة شروط لحضوره

منها: عدم دخول من هم أقل من 18 عاما، إلا بصحبة مرافق يزيد عمره عن الـ 21 عاما

وحددت مناطق بالحفل لا يدخلها إلا من هم فوق الـ 21 عاما.

أسباب تأجيل حفل عمرو دياب

أعلنت الشركة المنظمة الخاصة بحفلات عمرو دياب تأجيل حفلته الأخيرة في دبي والذي كان من المقرر إقامتها في 18 من نوفمبر الجاري، وجاء هذا القرار بعد تأجيل حفلته الأولى التي كان مقرر إقامتها في شهر أكتوبر الماضي وذلك تضامنا مع أحداث غزة.

تضامنًا مع غزة.. عمرو دياب يعتذر عن حفل دبي للمرة الثانية

وقدم عمرو دياب اعتذارا رسميا للجهة المنظمة عن إقامة الحفل تأجيلها لوقت آخر وأنه سيقوم برد دفعة التعاقد التي حصل عليها في البداية بسبب الظروف الراهنة والوضع المأساوي في غزة.

جدير بالذكر أن النجم عمرو دياب قام بتأجيل جميع أغاني ألبومه الجديد، بالإضافة إلى تأجيل جميع حفلاته لأجل غير مسمى، تضامنا مع غزة، وقام بالتبرع بمبلغ خمسة ملايين جنيه للهلال الأحمر من أجل مصابي حرب غزة ضد الاحتلال، ورفض المشاركة في موسم الرياض 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة