اعلان

نجلاء بدر تعلق على تصريح زوجها "هطلقها لو تخنت"

زوج نجلاء بدر
زوج نجلاء بدر

كشفت الفنانة نجلاء بدر حقيقة تصريح زوجها محمد عفيفي المثير للجدل في وقت سابق حينما قال "لو مراتي تخنت في الحقيقة هطلقها"، موضحة أنها كان يمزح بتلك الجملة ولا يقصد أي شئ.

وأضافت نجلاء بدر، أثناء مداخلة تليفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": قائلة :"كان بيهزر.. ده هو اللي تخن، أنا بذله بسبب الجملة دي، جزء من حبي ليه هو خفة دمه وبساطة الأمور عنده، وحنين وعشرته حلوه وكريم الأخلاق وعنده مميزات كتيرة وربنا عوضني بيه وهو الأب والزوج والإبن".

وتابعت نجلاء بدر، أنها فؤجئت بنجاح مسلسل "صوت وصورة" ولم تتوقع أن ينال العمل على نسب المشاهدة والضجة بسبب أحداث فلسطين، معقبة :"مكنتش متوقعة أن حد يشوف المسلسل أو يسمع عننا وده اللي فاجأني".

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والاثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟