اعلان

لحظة انهيار خالد الصاوي في عزاء طارق عبد العزيز (فيديو)

عزاء طارق عبد العزيز
عزاء طارق عبد العزيز

يقام مساء اليوم الثلاثاء، عزاء الفنان طارق عبد العزيز، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور نخبة كبيرة من الفنانين.

عزاء طارق عبد العزيز

وشهد عزاء طارق عبد العزيز انهيار صديقه المقرب الفنان خالد الصاوي من البكاء ولم يتمالك نفسه لتتساقط دموعه أثناء إجراء اللقاءات مع الاعلام وينسحب من أمامهم.

عزاء طارق عبد العزيز

وتوفي الفنان طارق عبد العزيز يوم الأحد الماضي عن عمر يناهز 55 عاما بعد تعرضه لازمة قلبية اثناء تصوير مشاهده في مسلسل «بقينا اتنين»، وشيع حثمانه من من مسجد الشرطة بمسجد الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، شريف منير، داليا مصطفى، محمد هنيدي، وحمزة العيلي والفنان يوسف عثمان والفنان حمادة هلال والفنان سامح الصريطي، وغيرهم.

طارق عبد العزيز

ولد طارق عبد العزيز في محافظة سوهاج عام 1968، تخرج من كلية الحقوق عام 1991، عمل بالعديد من أفلام خريجي المعهد العالي للسينما، بدايته كان في عام 1986 في المسرح الجامعي، ومع فرقة الحركة المسرحية بصحبة زميلاه بكلية الحقوق خالد الصاوي و خالد صالح ، وفرقة الورشة مع حسن الجريتلي.

مسيرة طارق عبد العزيز

انطلق طارق عبد العزيز في مسيرته الفنية برفقة صديقه الفنان محمد هنيدي بفيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، وشارك معه في العام التالي بفيلم «همام في أمستردام»، وبعدها تواجد في فيلم ثقافي، وشارك كذلك في فيلم أصحاب ولا بيزنس و توالت أعماله الفنية وقدم العديد من الأعمال في السينما والدراما.

أعمال طارق عبد العزيز

من أبرز أعمال طارق عبد العزيز في الدراما: «أم كلثوم، كناريا وشركاه، موعد مع الوحوش، الجماعة، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين، أستاذ ورئيس قسم، رحيم، إلا أنا، راجعين يا هوى، دايما عامر»، وأهم أعماله في السينما: «كيمو وانتيمو، سيب وأنا أسيب، دكان شحاتة، ساعة ونص، يوم مالوش لأزمة، اشتباك».

آخر دور

وقدم طارق عبد العزيز آخر أعماله الفنية عبر مسلسل «آخر دور»، في العام الماضي 2022، برفقة الفنانة دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالج صالح، نهى عابدين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة