اعلان

دنيا عبد العزيز تتصدر التريند اعرف السبب

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز
كتب : ندى صدقي

تصدرت الفنانة دنيا عبد العزيز تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب لقائها مع برنامج ''في العمق'' مع الإعلامي تامر شلتوت والمذاع على منصة يوتيوب.

وروت الفنانة دنيا عبد العزيز العديد من التصريحات عن والدتها وعلاقتها بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والعديد من القضايا الهامة.

علاقة دنيا بوالدتها

حيث قالت عن علاقتها بوالدتها الراحلة '' أنا محافظة على كل حاجاتها، أوضتها وسريرها وتليفزيونها والأباجورة الخاصة بها وتوكة شعرها، وآخر شبشب لبسته قبل أن تغادر المنزل ، كل تفاصيلها''.

وتابعت: '' لبسها، كله موجود لأن رائحتها به ، ولا يوجد أحد يدخل حجرتها وينظفها غيري، يقوموا بتنظيف البيت كله لكن لا أحد يدخل غرفتها غيري، ومن الممكن أن أدخل شخص كانت بتحبه جدا يقرأ لها الفاتحة، والتليفزيون أيضا على آخر قناة كانت تشاهدها قبل مغادرة المنزل '' .

واستطردت: '' أنا سعيدة بذلك ، وبدخل الأوضة كل فترة وأكلمها، وأشاهد صورها القديمة'' .

علاقة دنيا بالفنانة دلال عبد العزيز

وعن علاقتها بالفنانة دلال عبد العزيز قالت الفنانة دنيا إن الفنانة الراحلة لعبت دورا كبيرا في تقديمها للجمهور في مرحلة مبكرة.

حيث قالت ' كنت قادمة من الكويت من البيت للمدرسة ومن المدرسة للبيت، لكن طول الوقت كنت برقص وأغني وأقلد فوازير شريهان وعندي غرام بالموضوع'.

وتابعت: 'أصدقاء أمي من الوسط الفني من زمان، زي الله يرحمها دلال عبد العزيز أمي الثانية، وسمير غانم الله يرحمه، والمخرج الكبير عاطف سالم، كلهم شافوا إن عندي موهبة، وعلشان كده أستاذة دلال رشحتني للفيلم'.

أوضحت دنيا عبد العزيز أنها لم تتخذ قرار احتراف التمثيل إلا بعد وصولها لسن المراهقة قائلة: 'أنا مثلت وأنا طفلة عمري 10 سنين، وكان حلمي أطلع دكتورة كلى، لكن بعد فيلم الجراج حسيت إني كبرت وعايزة أكمل في المجال وأدرس السينما، وفيلم الجراج غير تفكيري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق