اعلان

بالفيديو.. مجد القاسم يعود للأغاني الطربية في «البيت الأولاني»

مجد القاسم
مجد القاسم
كتب : ندى صدقي

تزامنا مع حالة النشاط الفني التي يعيشها المطرب مجد القاسم وعودته بقوة للساحة الغنائية، فقد طرحت شركة «ار اي ميديا» للمنتج ريتشارد الحاج أغنية جديدة بعنوان «البيت الأولاني» لـ «القاسم» على قناته بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة، بطريقة الفيديو ليركس (video lyrics).

مجد القاسم '' البيت الاولاني''

الأغنية هي من نوعية الأغاني الدرامية الوجدانية التي اشتهر بها «القاسم» على مدار تاريخه الفني، وهي من كلمات عادل حراز، ألحان مجد القاسم، توزيع موسيقي أحمد بدوي.

وتقول كلماتها: البيت الأولاني.. واحشني من زمان.. فيه عمري وذكرياتي.. والحب والأمان.. مشيت لحد البيت.. لاقيت مكانه بيت.. في ناس عني غريبة.. وقلوب مهيش حبيبة.. ياريتني ما حنيت ولا من البعد جيت.

وقال المطرب مجد القاسم بأن «البيت الاولاني» تحكي عن مشاعر مغترب عاد ولم يجد بيته القديم الذي تربى فيه ليبعث كل مشاعره وذكرياته من خلال بيته الأول.

وأضاف القاسم انه يعتبر الاغنية رمزية إلى حد ما في ظل ما نعيشه من تهجير قسري لأهل وسكان قطاع غزة مثلما حدث في النكبة الأولى مع تهجير الفلسطينيين من بلداتهم إلى الضفة والقطاع عام 1948.

وأعلن القاسم أنه من المقرر تكرار التعاون بينه وبين المنتج ريتشارد الحاج في العديد من الأعمال الغنائية خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المطرب مجد القاسم أغنية بعنوان «أولى القبلتين» عن أحداث فلسطين والعدوان الإسرائيلي على غزة، وهي من كلمات سميح القاسم وألحان مجد القاسم أيضا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة