اعلان

عرض فيلم المعزة بمهرجان الجونة.. التبرع بإيراداته لأطفال غزة

فيلم المعزة '' The Goat ''
فيلم المعزة '' The Goat ''
كتب : ندى صدقي

يتم اليوم عرض فيلم ''المعزة'' أو The Goat للمخرجة إيلاريا بوريللي، بمهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة والتي تنتهي غدا الخميس 21 ديسمبر، ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

التبرع بإيرادات الفيلم لصالح أطفال غزة

وكانت الممثلة العالمية مايا طلام، وسفيرة مؤسسة أكشن إيد الإيطالية، قد أعلنت عقب الاتفاق مع منتجي فيلم المعزة إنه قد تقرر التبرع بإيرادات الفيلم كاملًا لصالح أطفال غزة بعد عرضه بالسينمات العالمية والعربية، وذلك كخطوة بسيطة من صناع العمل لدعم القضية الفلسطينية والوقوف مع أطفال غزة.

طرح إعلان فيلم

فيلم المعزة

قصة فيلم المعزة

تدور أحداث فيلم المعزة The Goat حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثًا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

فيلم The Goat بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبدالرسول، ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس اندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، وخبير المكياج ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو المرشح للأوسكار مرتين والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) |