اعلان

تيريس جيبسون نجم Fast & Furious في مصر بصحبة محمد كريم.. صور

تيريس جيبسون ومحمد كريم
تيريس جيبسون ومحمد كريم
كتب : منة حسين

استقبل الفنان محمد كريم في مطار القاهرة النجم تيريس جيبسون، الذي لعب بطولة فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو إخراج Louis Leterrier، وذلك خلال زيارة إلى مصر.

ونشر الفنان محمد كريم مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات 'الانستجرام'، برفقة النجم تيريس جيبسون نجم Fast & Furious أثناء زيارته لمصر.

تيريس جيبسون يقيم دعوى قضائية على أحد المحلات.. اعرف السبب - اليوم السابع

زيارة تيريس جيبسون إلى مصر

لعب جيبسون بطولة فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو إخراج Louis Leterrier، وشارك في البطولة مع ميشيل رودريجيز،، كرئيس 'لوداكريس' بريدجز، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونج كانج، جايسون ستاثام، جون سينا وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار، كما يضم الفيلم طاقما جديدا استثنائيا، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.

وفي سياق متصل تعاقد النجم المصري محمد كريم مع استوديوهات AGC العالمية في هوليوود، ورئيسها المنتج الكبير Stuart Ford لبطولة فيلم Judgment of the Dead، وهي الاستوديوهات العالمية التي سبق وقدمت أضخم أفلام هوليوود مثل Hit Man، Moonfall، Serenity، war of the world، Hacksaw Ridge وغيرها من الأفلام والمسلسلات العالمية، حيث يلعب كريم دور عالم آثار ومصريات، والفيلم كتبه توماس إم هيوليت، والمأخوذ عن فكرة وقصة محمد كريم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة