اعلان

أول تعليق لنجم فيلم Fast & Furious بعد وصوله مصر: نفسي أرجع لأولادي وأنا متصور مع السيسي

النجم العالمى تيريس جيبسون بطل Fast & Furious
النجم العالمى تيريس جيبسون بطل Fast & Furious
كتب : منة حسين

عبر النجم العالمى تيريس جيبسون بطل Fast & Furious عن فرحته لزيارة مصر وكشف في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى 'إنستجرام' عن أمنيته بعد وصوله مصر لزيارة المعالم السياحية بصحبة الفنان محمد كريم.

وقال تيريس جيبسون: 'لقد هبطت حالًا في مصر وأصبح الحلم حقيقة بالنسبة ليّ، أن أكون هنا، وسيشرفني أن ألتقي برئيس مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأهنئك شخصيًا على إعادة انتخابك الأسبوع الماضي، أنا موجود في المدينة لفترة قصيرة جدًا، وسيكون من دواعي سروري أن ألتقي بك شخصيًا'.

A post shared by TYRESE (@tyrese)

تيريس جيبسون نجم Fast & Furious في مصر

استقبل الفنان محمد كريم في مطار القاهرة النجم تيريس جيبسون، الذي لعب بطولة فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو إخراج Louis Leterrier، وذلك خلال زيارة إلى مصر.

ونشر الفنان محمد كريم مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات 'الانستجرام'، برفقة النجم تيريس جيبسون نجم Fast & Furious أثناء زيارته لمصر.

لعب جيبسون بطولة فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو إخراج Louis Leterrier، وشارك في البطولة مع ميشيل رودريجيز،، كرئيس 'لوداكريس' بريدجز، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونج كانج، جايسون ستاثام، جون سينا وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار، كما يضم الفيلم طاقما جديدا استثنائيا، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.

وفي سياق متصل تعاقد النجم المصري محمد كريم مع استوديوهات AGC العالمية في هوليوود، ورئيسها المنتج الكبير Stuart Ford لبطولة فيلم Judgment of the Dead، وهي الاستوديوهات العالمية التي سبق وقدمت أضخم أفلام هوليوود مثل Hit Man، Moonfall، Serenity، war of the world، Hacksaw Ridge وغيرها من الأفلام والمسلسلات العالمية، حيث يلعب كريم دور عالم آثار ومصريات، والفيلم كتبه توماس إم هيوليت، والمأخوذ عن فكرة وقصة محمد كريم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة