اعلان

دينا الشربيني تروج لموعد حلقتها مع محمود سعد: متتأخروش هستناكوا.. فيديو

دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : منة حسين

شوقت الفنانة دينا الشربيني جمهورها حلقتها في برنامج 'sold out'، مع الإعلامي محمود سعد، وروجت للحلقة من خلال نشر مقطع فيديو تكشف من خلاله عن موعد ومكان الحلقة.

ونشرت الصفحة الرسمية للبرنامج مقطع فيديو للفنانة دينا الشربيني، عبر موقع 'إنستجرام'، قالت فيه: 'استنوني يوم الأربعاء 10 يناير في برنامج 'sold out' مع الأستاذ الكبير محمود سعد، اللي أنا شخصيا مبسوطة إني هبقى معاه، على مسرح الفلكي الساعة 8 في وسط البلد، متتأخروش، هستناكوا'.

A post shared by SoldOut Entertainment (@soldouteg_)

موعد ظهور دينا الشربيني مع محمود سعد

من ناحية أخرى، أعلنت إدارة جوائز سيبتيموس الدولية، عن حصول الفنانة دينا الشربيني على جائزة أفضل ممثلة في أفريقيا.

نشرت الفنانة دينا الشربيني، صورة تجمعها بالنجم العالمي، ويل سميث، خلال حضورهما فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية.

وعلقت دينا الشربيني قائلة: «قضيت عطلة نهاية أسبوع جيدة في التعرف على هؤلاء النجوم البارزين، شكرًا لك على حسن الضيافة والمشاعر الرائعة».

ويقام المهرجان خلال الفترة بين 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر، ويضم قائمة الأفلام السعودية بالإضافة إلى الأفلام الأخرى التي تم اختيارها لنسخة مهرجان هذا العام، إلى جانب الأفلام التي تندرج تحت فئتي «روائع عربية» و«مسابقة البحر الأحمر»، تحت شعار «قصتك، بمهرجانك».

وستعكس هذه الأفلام، بما في ذلك الأفلام الوثائقية والروائية، التي تعرضها مؤسسة البحر الأحمر السينمائي، مدى تميز وتنوع إبداعات صنَّاع الأفلام المخضرمين والواعدين من المنطقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج