اعلان

إليسا تروج لحفلها في ليلة رأس السنة بالسعودية

إليسا
إليسا
كتب : منة حسين

روجت الفنانة إليسا لحفلها في ليلة رأس السنة لعام 2024، والذي يقام يوم 31 ديسمبر في المملكة العربية السعودية.

ويشارك في الحفل، الذي يحمل عنوان 'ليلة نجمات العرب'، النجمات أصالة وأحلام وأنغام وإليسا ونانسي عجرم وأسماء لمنور، في مسرح محمد عبده بالرياض في المملكة العربية السعودية.

A post shared by Elissa (@elissazkh)

حفلات رأس السنة 2024

حفل محمد منير في ليلة رأس السنة

تشمل حفلات رأس السنة هذا العام، حفلا للكينج محمد منير، وفرقة مسار إجباري، حيث يستعد منير لإحياء حفله في رأس السنة، بمشاركة فرقة مسار إجباري، ومغني الراب عفروتو، يوم 31 ديسمبر بالشيخ زايد في الجيزة، واتفق نجوم الحفل على تخصيص جزء من إيراداته للتبرع لغزة وتوفير مساعدات إنسانية.

حفل تامر حسني حفلات في رأس السنة 2024

ويحيي النجم تامر حسني حفل رأس السنة الجديدة 2024، في تركيا يوم 30 ديسمبر، كما سيكون هناك حفل أخر في أبو ظبي 31 ديسمبر، وقرر الفنان في وقت سابق التبرع بجزء من إيرادات هذه الحفلات لجمعية الهلال الأحمر، لمساعدة الشعب الفلسطيني.

حفل شيرين عبد الوهاب في رأس السنة

وفي أول ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الانفصال عن زوجها حسام حبيب، تشارك في حفل رأس السنة 2024، بلبنان يوم الخميس 28 ديسمبر.

حفل مدحت صالح

كما يقدم الفنان مدحت صالح، حفلا في ليلة رأس السنة، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، فيما أعلنت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، عن حفلها في ليلة رأس السنة 2024 في ألمانيا، وذلك يوم 31 ديسمبر، كما يحيي المطرب إيهاب توفيق ليلة رأس السنة أيضا، في أحد الفنادق بالقاهرة، بعدما توقف مدة عن الغناء بسبب المجازر الإسرائيلية التي حدثت في فلسطين.

حفل الفنان أحمد شيبة

ويشارك المطرب أحمد شيبة في حفل رأس السنة بدار المشاة في مدينة نصر، وتشاركه الأداء المطربة أمينة وسيقدم الثنائي عدد من الأغاني الشعبية.

حفل وائل جسار رأس السنة 2024

كما يشارك الفنان وائل جسار في ليلة راس السنة لعام 2024، بحفل غنائي في احد الفنادق الكبري بالقاهرة ومن المقرر أن يشاركه في الحفل مجموعة من المطربين الشعبيين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة