اعلان

أمير شاهين يكشف كواليس دوره في نور الريس

أمير شاهين
أمير شاهين

كشف الفنان أمير شاهين، كواليس دوره في فيلم نور الريس، الذي انطلق تصويره مؤخرا، بمشاركة نخبة من الفنانين، منهم: عمرو عبد الجليل، مصطفى كامل، رانيا التومي، محمد فاروق شيبة، وائل عوني، محمد سليمان، بوسي شاهين، طاهر أبو ليلة، من إنتاج شركة الكينج لبلال صبري، تأليف محمد سمير مبروك، قصة مصطفى كامل، إخراج مازن الجبلي.

وقال أمير شاهين في تصريح لـ'أهل مصر': 'الحقيقة أنا سعيد جدا بكوني جزء من فيلم نور الريس، فهو تجربة جديدة، إن شاء الله تكون عند حسن ظن الناس وتعجبهم'.

وعن شخصيته في الفيلم قال أمير شاهين: 'أجسد في الفيلم دور صفوت، وهو شخصية محورية في الأحداث، ويعتبر همزة الوصل بين الشخصيتين المتصارعتين في أحداث الفيلم'.

وعن الأجواء التي توفر النجاح للفنان في أي دور، قال أمير شاهين: 'يجب أن يكون الفنان على دراية بأبعاد الشخصية التي يلعبها، وعلى علم بتاريخ الشخصية، لكي يستطيع أن يحضر لها بطريقة صحيحة، وتابع: 'تعرف الشخصية دي جاية منين ورايحة فين'.

وعن الانطباع الذي جاء في ذهنه عند قراءة سيناريو فيلم نور الريس، قال أمير شاهين: 'عندما قرأت سيناريو الفيلم جاء في ذهني انطباع رائع، ووجدت أنه فيلم جميل ومختلف، وإن شاء الله يقدم شيئا جديدا للناس'.

ووجه أمير شاهين رسالة لمصطفى كامل نقيب الموسيقيين، الذي يعود للتمثيل بعد غياب سنوات طويلة قائلا: 'أقول له ألف مبروك، وعودة حميدة، وسعيد جدا بعودتك، وإن شاء الله نقدم عملا جيدا جدا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة