اعلان

احتفالا بعيد رأس السنة الميلادية.. تعرف على أفلام الكريسماس

أفلام الكريسماس
أفلام الكريسماس
كتب : ندى صدقي

يحتفل العالم في هذه الأيام، بانتهاء عام وبداية عام جديد وتختلف عادات الإحتفال عند الجمهور فمنهم من يحب التنزه بالشوارع ومشاهدة مظاهر الإحتفال، بالعام الميلادي الجديد ومنهم ايضا من يذهب للسينما لمشاهدة أحد الأفلام المفضلة لديه ومنهم من يرغب في الجلوس بالمنزل ومشاهدة أحد الأفلام المفضلة لديه سواء الكوميدية أو الأكشن أو الرومانسية أو الكارتون والأنمي .

وفي ذلك التقرير ترصد أهل مصر أبرز الأفلام الأجنبية التي تعرض أجواء الإحتفال بالسنة الميلادية الجديدة والتي يحرص الجمهور على مشاهدتها .

فيلم Falling for Christmas

فيلم Falling for Christmas أو الحب في وقت عيد الميلاد ، تدور أحداث الفيلم الأمريكي الذي ينضم لفئة الأفلام الكوميدية حول قبل الكريسماس بأيام قليلة، تتعرض وريثة شابة ومخطوبة حديثًا لحادث تزلج فتفقد الذاكرة، وتجد نفسها تحت رعاية شاب وسيم وابنته.

فريق عمل الفيلم

ويضم فريق عمل الفيلم مجموعة من النجوم وهم '' ليندسي لوهان ، كورد اوفرستريت ، جورج يونج ، جاك واجنر '' .

فيلم A Christmas Story Christmas

فيلم A Christmas Story Christmas أو قصة كل عيد ميلاد ، تدور أحداث الفيلم الكوميدي حول شاب يدعى رالفي وبعد ان صار شابا قرر ان يعود إلى منزله في كليفلاند على أمل إسعاد الأطفال ومنحهم كريسماس ساحر من الزمن الجميل، ويسعى لتجاوز رحيل العجوز باركر.

فريق عمل الفيلم

يشارك في ذلك الفيلم العديد من النجوم على رأسهم '' بيتر بيلينجسلي ، زاك وارد ، إيرين هايز ، سكوت شوارتز ، آر. دي. روب ، مارك أرنولد ، جولي هاجرتي ، ريفر دروش ، ماريانا ستانيشيفا '' .

حماس Spirited

فيلم Spirited أو حماس ، تدور احداث الفيلم في إطار كوميدي موسيقي حيث يتناول الفيلم ٠ قصة رجل أناني يجد نفسه في مغامرة خيالية بين الماضي والحاضر والمستقبل، ويبدأ في اكتشاف الأسباب التي أدت إلى به إلى الوحدة والبؤس.

فريق عمل الفيلم

يشارك في ذلك الفيلم العديد من النجوم على رأسهم'' ويل فيرل ، رايان رينولدز ، أوكتافيا سبنسر ، أيمي كاريرو ، سونيتا ماني ، بي. جيه. بيرن ''.

Last Christmas

فيلم Last Christmas أو الكريسماس الماضي ، تدور أحداث الفيلم حول سيدة شابة تدعى كايت ، تتكون حياتها من سلسلة متعاقبة لا تنتهي من القرارات السيئة، وتضطر ﻷن تقبل العمل جنية لبابا نويل من أجل موسم الكريسماس في أحد المحال، وإذا بها تقابل توم هناك، وتتخذ حياتها منحى جديد كلية.

فريق عمل الفيلم

يضم الفيلم العديد من النجوم علي رأسهم '' إميليا كلارك  هنري جولدينج  لورا إيفلين  جواكيم سكارلي  ديفيد موميني  سارا باول ''.

فيلم Home Alone

فيلم Home Alone أو وحيد في المنزل ، تدور أحداث الفيلم حول كيفين الصبي ذو الثمانية أعوام الذي يتعلم كيفية الدفاع عن نفسه بعدما تنساه أسرته في المنزل عن طريق الخطأ وترحل لقضاء إجازة عيد الميلاد المجيد في فرنسا، حيث يحاول اثنين من اللصوص الأغبياء اقتحام المنزل ولكنه وحده يحاول التصدي لهم.

فريق عمل الفيلم

يضم الفيلم العديد من النجوم اللذين شاركو في العمل على راسهم '' ماكولاي كالكين ، جو بيشي ، دانيال ستيرن ، كريستين مينتر ، جون هيرد ، كاثرين أوهارا ، كيران كولكين ، كين هدسون كامبل ، سينتا موسيس ''

WhatsApp
Telegram