اعلان

أول تعليق من حلمي بكر بعد تصريحات مصطفى كامل ضد زوجته

حلمي بكر
حلمي بكر

أوضحت سماح القرشي، أن زوجها الموسيقار حلمي بكر منزعج للغاية من حديث مصطفى كامل عنها وتصريحاته المسيئة لها، فضلا عن أنه رافض للطريقة التي يتحدث بها نقيب المهن الموسيقية وبالتالي رفض العلاج في مستشفى النقابة.

حلمي بكر

وتابعت سماح القرشي: «حلمي قال عيب اللي بيحصل ده ومينفعش'، يأتي ذلك في أول تعقيباً من الموسيقار حلمي بكر ضد مصطفى كامل».

زوجة حلمي بكر

وأكملت «القرشي» حديثها اثناء مداخلة هاتفية في برنامج 'تفاصيل' للإعلامية نهال طايل عبر فضائية 'صدى البلد 2، أن زوجها الملحن حلمي بكر أستنجد بها بعد تعرضه لواقعة نصب وسرقة من قبٌل مدير أعماله حيث أخذ مبلغ 2 مليون و 280 ألف جنيه كقرض شخصي من أحد البنوك على حسابه.

سماح القرشي

واضافت سماح القرشي: «حلمي بكر أتصل عليا في أول شهر 9 وقالي ألحقيني يا سماح أنا اتنصب عليا والفلوس مش موجودة في البنك.. وروحنا البنك مع بعض وفي حد من الموظفين قالنا أن حلمي ماضي على قرض بمبلغ 2 مليون و 280 ألف جنية.. إحنا مستلمناش المبلغ ده وقالولنا أن في حد مستفيد من الشيك ده وطلع مدير أعماله اللي شغال معاه هو اللي عمل كده».

الملحن حلمي بكر

وأشارت سماح القرشي، إلى أن الملحن حلمي بكر قام بتقديم بلاغ بسبب السرقة التي تعرض لها كونه لم يطلب أي قرض من البنك فضلا عن سرقة أمواله خلسة دون أن يدري، لكن أخبروه بأنه قام بإمضاء على أوراق تخص حسابه الشخصي في البنك.

ولفتت سماح القرشي، إلى أن هناك أشخاص كثيرون يسألون على الملحن حلمي بكر خلال فترة مرضه في وقتنا الحالي، وهاتفه دائما مشغول بالمكالمات.

برنامج تفاصيل

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج