اعلان

هشام جمال بعد خطبته لابنة أحمد زاهر: "عرفت تربي ويشرفني أناسبك"

هشام جمال وأحمد زاهر
هشام جمال وأحمد زاهر
كتب : منة حسين

عبر المنتج والفنان هشام جمال عن سعادته بخطوبته من الفنانة ليلى زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر ليلة أمس وسط حضور من الأهل والأصدقاء، مشيرًا إلى أنه تشرف بخطبة ليلى وبنسب أسرتها.

وحرص الفنان أحمد زاهر على تهنئة ابنته ليلى، وخطيبها هشام جمال بخطبتهما، إذ شارك متابعيه بعدة صور للعروسين، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال

وعلق أحمد زاهر على الصور، قائلا: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى، على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال، كل التمنيات الطيبة للعروسين، وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلى، ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين.

وجاء رد هشام جمال على هذه التهنئة كالتالي: أنت اللي صاحبي وأخويا ويشرفني أناسب بني آدم محترم، عرف يربي بناته زيك، أنت وهدى يا حبيبي.

خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

احتفل الفنان والمنتج هشام جمال بقراءة الفاتحة على الفنانة ليلى أحمد زاهر، وسط حضور اقتصر على الأهل والأصدقاء في منزل العائلة.

وعبر عن سعادته البالغة بقراءة الفاتحة على الفنانة ليلى أحمد زاهر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشر هشام جمال عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام قائلا: 'الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام كانت قراية الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريبا.. نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير'.

هشام جمال وليلى زاهر

وكانت قد بدأت العلاقة بين هشام جمال وليلى زاهر بمسلسل في بيتنا روبوت الجزأين الأول والثاني، عام 2021، من بينها فيديو كليب طرحته ليلى لأغنية «كلمة أخيرة»، ولاحظ الجمهور التقارب الشديد بين ليلى وهشام، حيث جاءت الكثير من التعليقات خلال هذه الفترة أن هناك قصة حب بينهما أو أنهما مقربان بدرجة أن الكثير توقع أن تكون هناك علاقة رسمية قريبًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة