اعلان

مسلسل حالة خاصة.. تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 5

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

تصدر مسلسل حالة خاصة التريند من خلال محرك البحث «جوجل»، ومنصات السوشيال ميدي، وذلك بعد أن شهد نجاح ونسبة مشاهدة عالية في أول أيام من طرح المسلسل بطولة الفنان طه الدسوقي والفنانة غادة عادل.

غادة عادل

وبعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل حالة خاصة التي شهد العديد من الأحداث الشيقة عندما بدأت الحلقة بمرافعة نديم 'طه دسوقى' فى قضيته الأولى وكسبها واحتفال أمانى النجار «غادة عادل» وزملائه المتدربين فى المكتب به.

مسلسل حالة خاصة

بدأ المشاهدين في البحث عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 5، وذلك بعد عرض المسلسل خلال الفترة الماضية الذي نال اعجاب الكثير من المشاهدين، وترصد أهل مصر مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة والقنوات الناقلة.

مواعيد عرض الحلقة الـ 5 من مسلسل حالة خاصة والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل حالة خاصة على قنوات «MBC مصر» و«ON E»، حيث يُعرض على قناة MBC مصر يومي الأربعاء والخميس من كل اسبوع، وعلى قناة ON E كل يوم جمعة من كل اسبوع، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، وتتم عرض حلقات مسلسل حالة خاصة بواقع حلقتين أسبوعيًا كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر منصة شاهد «watch it».

قصة مسلسل حالة خاصة وأبطاله

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول شخص يعاني من التوحد يقرر التقدم للعمل في مكتب محامية شهيرة، ويعرض لطه الدسوقي حاليا فيلم «فوي فوي فوي» بمشاركة النجم محمد فراج وبيومي فؤاد وبسنت شوقي.

مسلسل «حالة خاصة» أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم أربعاء، والمسلسل من بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة