اعلان

بكاء وفاء مكي وطرد الفنانة عنبر.. مواقف أشرف زكي في مناقشة ملف تشغيل النقابيين

وفاء مكي
وفاء مكي
كتب : منة حسين

دخلت الفنانة وفاء مكي في حالة من البكاء الشديد بسبب مواقف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية معها بعد وصفها له بأنه السند وذلك خلال المؤتمر الذي أقيم لمناقشة ملف تشغيل النقابيين بالأعمال التلفزيونية التي يتم تصويرها حاليا.

ووجهت وفاء مكي الشكر للفنان أشرف زكي، وقالت : إحنا رافعين راسنا بوجوده، وكأننا مسنودين على ضهر قوي، كتر خيرك وبشكرك من كل قلبي، أنت ضهر وسند واللي بتعمله ربنا يجزيك فيه خير الجزاء.

وأضافت الفنانة وفاء مكي خلال كلمتها في المؤتمر: اللي بتعمله هيقعد في صحتك وأولادك، أنا بشكر الزمن والقدر أني بنتمي لنقابة فيها الدكتور أشرف زكي نقيب'.

أشرف زكي ينفعل على الممثلة عنبر ويطالبها بمغادرة المسرح

دخلت الفنانة عنبر في مشادة كلامية مع نقيب الممثلين أشرف زكي في مؤتمر يتعلق بملف تشغيل النقابيين بالأعمال التلفزيونية التي يتم تصويرها حاليا، وكشفت الفنانة عنبر عن تعرضها لموقف وصفته بالمهين، بعد أن عرض عليها المشاركة في عمل بمشهد تقول فيه كلمة.

وأضافت عنبر: لازم نراعي تاريخ الفنان وأعماله السابقة علشان ميحسش بالإهانة وأنا شخصيا ليا أعمالي، مش معني إن الفنان قعد 4 سنوات في منزله منراعيش ده.

وأضافت : أنا اتهنت مش علشان اتعرض عليا مشهد، لا اتعرض عليا مشهد بقول فيه كلمتين، أنا قدمت قبل كدة مشهد واحد بس كان في فيلم سينما، ومش بعترض لو اتعرض عليا مشهد واحد في عمل تليفزيونى بس يكون مؤثر.

وتدخل الفنان أشرف زكي في كلمتها مؤكدًا أن الفنانة عنبر قامت النقابة بالتدخل في أزمتها ووفرت لها دورا مناسبا في أحد الأعمال الدرامية، وانفعل أشرف زكي على الفنانة عنبر، مؤكدًا أن نقابة المهن التمثيلية هي من وفرت لها هذا العمل، وليس زميل بعينه.

وتابع أشرف زكي: أنتي بدأتي بداية أنا متحفظ عليها، أنتي بتعملي دور مهم في مسلسل مهم شكرا لحضرتك اللي بعدك.

#اشرف زكي والفنانه عنبر #مشادة_كلامية #نقابة_الفنانين #طرد الفنانه عنبر 😱😱#لايك_متابعه_اكسبلور #دعم💔 #عالم_تيك_توك #لقاءات_البرامج #كوكتيل منوعات #الممثلين_العرب #مصر ♬ الصوت الأصلي - كوكتيل منوعات (خوخه)

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم