اعلان

حلمي عبدالباقي وفرقة النهر الفراتي لأول مرة بساقية الصاوي

حلمي عبدالباقي
حلمي عبدالباقي
كتب : منة حسين

يلتقي غدا الفنان حلمي عبدالباقي لأول مرة مع فرقة الفراتي للموسيقي العربية؛ بقيادة المايسترو مصطفى مسعد في ساقية الصاوي بالزمالك بقاعة النهر السابعة مساء، حيث يقدم مع الفرقة مجموعة من أغانيه الشهيرة، بالإضافة لمجموعة من أغاني التراث.

ويشارك في الحفل رحاب صالح نجمة برنامج "ذا فويس"؛ ولأول مرة يقوم بالغناء مع الفرقة الملحن الكبير تامر كروان ومن نجوم الفريق، ويشارك حاتم نور ورابعة وشادي البنان وأحمد جوده وياسمين وأحمد حماده، ويحضر الحفل الذي يخرجه عبدالله فضل عدد من الفنانين والإعلاميين والدبلوماسيين والشخصيات العامة، ويقدمه الإعلاميين سامح نصر وياسمين الجندي وهبه عبدالوهاب، ويشارك الفرقة الشاعر الكبير محمد الفراتي مؤسس الفرقة بمجموعة من قصائده الشعرية.

والجدير بالذكر أن الفرقة تأسست منذ أكثر من خمس سنوات وقدمت العديد من الحفلات للموسيقي العربية بساقية الصاوي ودار الأوبرا والقلعة، وعدد من الدول العربية، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها بالغناء نجوم من خارج الفرقة كالمطربين حلمي عبدالباقي ورحاب صالح والملحن تامر كروان.

وانتهت الفرقة بالأمس وأول أمس من إعداد البروفات استعدادا للحفل التي نفذت كل تذاكرها، هذا وتستعد الفرقة الشهر القادم لإحياء حفل ضخم للموسيقى العربية بدار الأوبرا، يشارك فيه عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

WhatsApp
Telegram